عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس التليفزيون تكشف مصير مصور التليفزيون الذي رقص في لقاء الأهلي وبيراميدز

مصور التلفزيون
مصور التلفزيون

علقت رئيس التلفزيون المصري نائلة فاروق على مصير مصور التليفزيون المصري الذي رقص في لقاء الأهلي وبيراميدز.


 

 

رئيس التلفزيون المصري: لابد من الإلتزام باخلاقيات المهنة

وقالت رئيس التلفزيون المصري نائلة فاروق، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن المؤسسات الوطنية مثل الهيئة الوطنية للاعلام والاعلاميين الوطنيين في ماسبيرو التلفزيون المصري لديهم العادات والتقاليد التي تعلموها من اساتذتهم ودائما لديهم بعض من القواعد التي يجب الالتزام بها ولابد ان تظل هي اخلاقيات المهنة.
 

واوضحت رئيس التلفزيون المصري نائلة فاروق، انه بالنسبه لبعض الزملاء في نقل مباريات الكره ننصحهم بالحياديه وعدم التعصب قائله ان احد الزملاء عندما يكون لديه انتماء لاحد النوادي بصفته المشجع ومواطن ولكن عندما يكون في العمل في هذا الوقت لابد ان يلتزم بالقواعد العمل وقواعد المهنه حتى لا يؤخذ على اي فرد من الافراد في فكره او مجموعه العمل ان يظهر بانتماء او بتشجيع لنادي من النوادي.

رئيس التلفزيون المصري: لابد من الإلتزام بقواعد العمل


واستدركت رئيس التلفزيون المصري نائلة فاروق، اننا دائما نذكر بعضنا البعض ونقف عند هذه القواعد التي تجعلنا دائما كمواطنين مصريين لدينا من الالتزام بالعادات والتقاليد والتزامات المهنة التي تحددها علينا ولابد ان يكون لدينا وقفه مع هذا التصرف ولابد ان نرفض هذه المواقف.

رئيس التلفزيون المصري: المصور عاد واعتذر لأنه أدرك خطأه


ولفت رئيس التلفزيون المصري نائلة فاروق، إلى ان المصور التلفزيون في حال اذا كان مع جمهور المشجعين لا يستطيع احد يحاسبه لكن طالما انه يقف ويؤدي عمله لابد من الالتزام بالقواعد.

ولفت رئيس التلفزيون المصري نائلة فاروق، إلى انه عاد واعتذر وذلك لأنه أدرك خطاه عندما وجد ان هناك شيء خاطئ ودائما لا نفاذ نذكر انفسنا باننا اعلاميين وانما نقدمه على الشاشات لابد ان نحاسب انفسنا لاننا مسؤولين في سلوكنا.

وكان مصور التلفزيون المصري، قد ظهر خلال فيديو وهو يحتفل بفوز النادي الذي يشجعه وهو يرقص خلال قيامه بعمله.

تابع موقع تحيا مصر علي