عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يتحدث عن أزمة شهد سعيد وجنة عليوة ودعم أبطال مصر قبل أولمبياد باريس 2024 ورسالة الرئيس السيسي

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن ملف أزمة شهد سعيد وجنة عليوة انتهى تماما بين الثنائي وأشكرة والدة جنة عليوة على دورها وهي أم للثنائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وزير الشباب والرياضة.

تصريحات وزير الشباب والرياضة

وأضاف أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملاعب الأبطال على أون تايم سبورتس 2، أزمة شهد سعيد وجنة عليوة أغلقت تماما وبالتوفيق للثنائي في المنافسات المقبلة، وكان لابد أن يكون هناك دعم لشهد سعيد بجانب الدعم لجنة عليوة، والثنائي ينتظرهم مستقبل مميز في السنوات القادمة.

وأكمل أشرف صبحي، الرئيس السيسي عندما كرم أبطال مصر تحدث عن أهمية الأخلاق في الرياضة في المقام الأول، وبالتوفيق للجميع في الفترة المقبلة، وبالنسبة لأولمبياد باريس 2024 وأزمة التأشيرات التي حدثت، فهذا الأمر يحدث أحيانا قبل البطولات الكبرى.

وتابع أشرف صبحي، أشكر السفير الفرنسي على حل أزمة التأشيرات وكل الأمور مميزة في الفترة الحالية، كما أشكر سفير مصر في فرنسا في المساعدة لحل أزمة التأشيرات في الفترة الماضية.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وأشار أشرف صبحي، بداية من عام 2018 كانت هناك خطة لأولمبياد طوكيو 2020 بجانب أولمبياد 2024 وهناك خطة حاليا لأولمبياد لوس أنجلوس 2028 وكل الأمور بالنسبة لنا تكون بطرق علمية ومدروسة، ونشارك في الورة القادمة بأكبر عدد في المنطقة.

أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة

وتابع أشرف صبحي، كان هناك دعم حكومي كبير لـ 28 اتحاد رياضي بجانب الدعم الذاتي وتوفير الرعاة، والاتحادات حصلت على مليار و250 مليون جنية ونسعى دائما لتحقيق الإنجازات والبطولات.

واختتم أشرف صبحي تصريحاته، لازم كل لاعيبه مصر أن البلد بتدعمهم وكما شاهدنا في مؤتمر الرئيس السيسي في حكاية وطن كان الدعم لأبطال مصر وأولاد مصر وسأسافر إلى فرنسا بعد مشاهدة مباراة مصر والدومينيكان في افتتاح الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي