عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسرحية السندباد في مهرجان العلمين 2024.. بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم

عرض مسرحية السندباد
عرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين

يشارك كل من كريم عبد العزيز ونيللي كريم  في مهرجان العلمين بدورته الثانية 2024 بـ مسرحية السندباد، في شهر أغسطس، وبدأ الجمهور يبحث عن موعد عرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين حيث يستمر عرض مسرحية السندباد لمدة 3 ليالي.

كريم عبد العزيز يعلن موعد عرض مسرحية السندباد

نشر الفنان كريم عبد العزيز صور من مسرحية السندباد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلق قائلًا: "انتظرونا بمهرجان العلمين الجديدة فى مسرحية السندباد 8 و 9 و 10 أغسطس يارب تعجبكم".

مسرحية السندباد 

قصة مسرحية السندباد

تدور أحداث مسرحية السندباد حول عمر أبو الهول الذي تقع في يده قلادة سحرية حيث يحصل عليها في مقبرة قديمة، تمكنه من الرجوع إلى الماضي ويحضر زمن السندباد ويقرر أن يعيش في هذا الزمن بسبب المغامرات والإثارة التي يجدها هناك.

أبطال مسرحية السندباد

ومن جانبه، يشارك في بطولة مسرحية السندباد كل من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، محمد توب، محمد حسني، عبد الرحمن حسن، محمد مغاوري، ومن تأليف محمد زيزو، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج آلاء الغزالي، وموسيقى وألحان عزيز الشافعي.

عرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين 

أسعار تذاكر مسرحية السندباد

طرحت منصة تذكرتي أسعار تذاكر مسرحية السندباد عبر موقعها الإلكتروني، حيث تراوحت الأسعار من 500 لـ 2000، حيث كانت أسعار تذاكر مسرحية السندباد للفئة الأولى 500 جنيه للتذكرة الفضية، والفئة الثانية 1200 جنيه للتذكرة الذهبية، والفئة الثالثة 1500 جنيه للتذكرة البلاتينية، أما التذكرة VIP وصل سعرها لـ 2000 جنيه.

أسعار تذاكر مسرحية السندباد 

شروط حضور مسرحية السندباد

والجدير بالذكر أن منصة تذكرتي وضعت شروط لحضور مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية 2024، وهي عدم إمكانية استرجاع أو استبدال التذكرة، وغير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

ومن المتوقع أن يشهد عرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين نجاحًا كبيرًا ومن المتوقع أن يرفع العرض كامل العدد بعد النجاح الذي حققه مسرحية السندباد في عرضه الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي