عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل The Simpsons يتصدر التريند.. بعد تلميحاته بفوز كامالا هاريس برئاسة أمريكا

مسلسل The Simpsons
مسلسل The Simpsons

تصدر مسلسل The Simpsons محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، وبدأ الجمهور يتساءل ما علاقة مسلسل The Simpsons والانتخابات الرئاسية في أمريكا، وجاء ذلك بالتزامن مع ترشح كامالا هاريس في انتخابات رئاسة أمريكا.

مسلسل The Simpsons ينتبأ بفوز كامالا هاريس برئاسة أمريكا

انتشرت في الساعات الأخيرة عبر موقع التدوينات إكس، صور لـ كامالا هاريس بعد فوزها برئاسة أمريكا في الانتخابات، رصده لكم موقع تحيا مصر، وجاء ذلك بعد انتشار صور مفبركة من مسلسل The Simpsons  عن اغتيال دونالد ترامب وظهر في صورة وهو في القبر.

مسلسل The Simpsons

ومن جانبه، بدأ الجمهور يتفاعل مع مسلسل The Simpsons حيث يرى البعض أن مسلسل The Simpsons  يتنبأ بالمستقبل ولذلك تصدر مسلسل The Simpsons محركات البحث مؤخرًا ما الأحداث التي تشهدها البلاد.

حقيقة تنبأ مسلسل The Simpsons بفوز كامالا هاريس برئاسة أمريكا

وعلى صعيد متصل، كشفت الحلقة السابعة عشر من مسلسل The Simpsons 11، والتي كانت باسم بارت إلى المستقبل، فوز كامالا هاريس برئاسة أمريكا وكانت تدعى في مسلسل The Simpsons ليزا سيمبسون، وجاء الربط بينها وبين كامالا هاريس بسبب الشبه لحد التطابق بين ملابس الشخصية الكارتونية وملابس كامالا هاريس.

حقيقة تنبؤات مسلسل The Simpsons

ومن جانبه، تفاجئ متابعي مسلسل The Simpsons من تحقق بعض الأحداث التي عرضها مسلسل The Simpsons، وعلى الرغم أن الحلقة السابعة عشر منذ أكثر من 20 عامًا إلا أنها تصدرت الساعات الأخيرة السوشيال ميديا بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن من الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية بطلب من الأطباء وضغط الشعب الأمريكي.

والجدير بالذكر أن مسلسل The Simpsons أصبح محل اهتمام رواد السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، حيث شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل The Simpsons مشهد تنبأ بمحاولة اغتيال دونالد ترامب في مشهد مشابه لحد كبير تعرض دونالد ترامب لمحاولة اغتيال أثناء كلمته في ولا بنسلفانيا.

وأصبح الجمهور يتابع مسلسل The Simpsons عن كثب لمعرفة الأحداث التي ينتبأ بها مسلسل The Simpsons، حيث أنه أصبح محط اهتمام الجميع ماي بين مؤيد ومعارض.

تابع موقع تحيا مصر علي