عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة فيلم النونو.. تركي آل الشيخ: قررنا إعادة النظر في إنتاجه

تركي آل الشيخ يتراجع
تركي آل الشيخ يتراجع عن تقديم فيلم النونو

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إعادة النظر في إنتاج فيلم النونو، وجاء ذلك بعد حملة المقاطعة والهجوم الذي تعرض لها فيلم النونو لـ أحمد حلمي خلال الفترة الأخيرة بعد الإعلان عنه وهو ما وضعهم في مرمى الانتقادات.

تركي آل الشيخ: قررنا إعادة النظر في إنتاج فيلم النونو

أصدر المستشار تركي آل الشيخ بيان توضيحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يكشف فيه قراره بشأن إنتاج فيلم النونو لـ أحمد حلمي بعد تعرضه الانتقادات خلال الفترة الماضية، رصده لكم موقع تحيا مصر.

تركي آل الشيخ يتراجع عن تقديم فيلم النونو

تركي آل الشيخ: تأسس صندوق بيج تايم لدعم صناعة الأفلام 

وأكد المستشار تركي آل الشيخ الهدف من تأسيس صندوق بيج تايم الذي أعلن عنه مؤخرًا لدعم الأعمال السينمائية المصرية، وقال: "تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي".

وعن أزمة فيلم فيلم النونو بطولة أحمد حلمي أكد المستشار تركي آل الشيخ إعادة النظر في تقديم العمل حفاظًا على العلاقات المصرية السعودية، وقال: "نظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير  السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني".

تركي آل الشيخ: نطمح أن تحقق الأفلام طموح المشاهد العربي

ومن جانبه، أكد المستشار تركي آل الشيخ أن يتمنى أن تحقق الأعمال التي أعلن عن دعمها من خلال صندوق بيج تايم النجاح المنوط به وإن تنال إعجاب الجمهور العربي كله، وقال: "كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي".

واختتم المستشار تركي آل الشيخ بيانه موضحًا أن قراره جاء بناءً على عدم تحقيق الأهداف المرجوة من هدا الهجوم وهو توتر العلاقات المصرية والسعودية، وقال: "ويأتي هذا القرار؛ رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نيةمن طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربيةالسعودية وجمهورية مصر العربية".

وجاء ذلك على خلفية تعرض فيلم النونو بطولة أحمد حلمي للانتقادات حيث رأى البعض أنه إهانة للشعب المصري بسبب القصة التي تدور حول أحمد حلمي الذي يسافر إلى السعودية ويقوم بسرقة في موسم الحج.

تابع موقع تحيا مصر علي