عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل البيت الملعون الحلقة الأولى | تفاصيل

موعد عرض مسلسل البيت
موعد عرض مسلسل البيت الملعون

أعلنت منصة شاهد عن موعد عرض مسلسل البيت الملعون، وينتظر عشاق الإثارة والتشويق وأعمال الرعب عرض أولى حلقات مسلسل البيت الملعون، وقدر تصدر مسلسل البيت الملعون محركات البحث بسبب ازدياد البحث عن موعد طرحه عبر منصة شاهد.

موعد عرض مسلسل البيت الملعون

كشفت منصة شاهد عن موعد عرض مسلسل البيت الملعون، والذي من المتوقع أن يحقق أعلى نسب مشاهدة عبر المنصة، وقد رصد لكم موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل البيت الملعون، حيث من المقرر طرح أولى حلقات مسلسل البيت الملعون ابتداءً من يوم 25 يوليو الجاري.

موعد عرض مسلسل البيت الملعون

تفاصيل مسلسل البيت الملعون

ومن جهة أخرى، تدور أحداث مسلسل البيت الملعون في إطار الإثارة والتشويق ويدخل مسلسل البيت الملعون ضمن أعمال الرعب، حول رزان التي تضطر إلى الاختباء في منزل مهجور مع والدها وهنا ينكشف الستار عن أسرار وخبايا تقلب حياتهما رأسًا على عقب، وتتطور أحداث مسلسل البيت الملعون لتزداد المشاهد إثارة وتشويق.

ويتكون مسلسل البيت الملعون من 10 حلقات، وقد تم تصوير جميع مشاهد مسلسل البيت الملعون في لبنان، وكشف برومو مسلسل البيت الملعون عن أحداث مشوقة بجانب جودة التصوير والإخراج بشكل لفت الأنظار وشوق عشاق أعمال الإثارة والتشويق والرعب لانتظار موعد عرض مسلسل البيت الملعون.

أبطال مسلسل البيت الملعون

وفي نفس السياق، يشارك في بطولة مسلسل البيت الملعون كل من هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، فادي أبي سمرا، ريم أحمد، سينتيا صموئيل، خالد أمين، أحمد إيراج، قحطان القحطاني، فرح الصراف وناصر عباس، ومسلسل البيت الملعون من تأليف نجاة حسين شقيقة هدى حسين ومن إخراج محمد جمعة.

مسلسل البيت الملعون 

والجدير بالذكر، أن مسلسل البيت الملعون سلط الضوء في بدايته على قصة حب قوية جمعت بين باسم مغنية وهدى حسين في حقبة السبعينيات ولكن يتعرضان لحادث يقلب الموازين كلها وله علاقة قوية بباقي أحداث مسلسل البيت الملعون.

وينتظر الجمهور عرض أولى حلقات مسلسل البيت الملعون ومن المتوقع أن يحصد شعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث كشف برومو مسلسل البيت الملعون عن أهمية أحداث العمل وتفاعل الجمهور مع برومو مسلسل البيت الملعون بشكل إيجابي وقد حصد إشادات من الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي