عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل وأبطال مسلسل حبيبة قبل انطلاق تصويره

تفاصيل وأبطال مسلسل
تفاصيل وأبطال مسلسل حبيبة

تعاقدت الفنانة سهر الصايغ على بطولة مسلسل حبيبة، ومن بعدها زاد البحث عبر السوشيال ميديا عن مسلسل حبيبة، حيث يريد جمهور سهر الصايغ معرفة تفاصيل وأبطال مسلسل حبيبة بجانب موعد العرض، ليصبح مسلسل حبيبة حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

تفاصيل وأبطال مسلسل حبيبة

تدور أحداث مسلسل حبيبة في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق ويتكون مسلسل حبيبة من 15 حلقة ضمن المسلسلات القصيرة، ورصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيل وأبطال مسلسل حبيبة، ومن المقرر أن يكون مسلسل حبيبة من تأليف مجدي صابر وإخراج عبد العزيز حشاد، إنتاج محروس المصري.

تفاصيل وأبطال مسلسل حبيبة

ويعد مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ من أهم الأعمال المنتظرة في الأوف سيزون بعد النجاح الذي حققته في مسلسل المعلم مع الفنان مصطفى شعبان والذي حصد شعبية كبيرة من الجمهور بعد أدائها الغير متوقع.

مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ

ومن جانبه، قد تعاقدت الفنانة سهر الصايغ على بطولة مسلسل حبيبة اليوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو، على أن يبدأ تصوير مسلسل حبيبة خلال الفترة المقبلة استعدادًا لعرضه خارج دراما رمضان 2025، وحاليًا جاري التعاقد مع باقي أبطال مسلسل حبيبة لبدء التصوير.

ولم يتم الكشف عن قصة مسلسل حبيبة أو معلومات أخرى ومن المتوقع أن تعلن الشركة المنتجة لـ مسلسل حبيبة عن باقي التفاصيل بعد الانتهاء من التحضيرات الأولية لـ مسلسل حبيبة خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال سهر الصايغ

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ هو مسلسل المعلم مع الفنان مصطفى شعبان والذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي 2025، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة طوال شهر رمضان ولاقى ردود أفعال إيجابية في الشارع المصري وحصدت إشادات من الجميع.

وشارك في بطولة مسلسل المعلم كل من مصطفى شعبان، سهر الصايغ، انتصار، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، فتوح أحمد، أحمد بدير، مفيد عاشور، حسن العدل، حجاج عبد العظيم، أحمد الحلواني، هشام عطوة، سهر الصايغ، عبد العزيز مخيون، نبيل نور الدين، مصطفى حشيش، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ نجاحًا كبيرًا حيث ينتظر الجمهور العمل حيث أنه من أهم الأعمال المنتظرة في الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي