عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إش إش.. سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته

سبب وقف محمد سامي
سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته

يستمتع المخرج محمد سامي بعطلته الصيفية مع زوجته الفنانة مي عز، وبدأ الجمهور يتساءل سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته، حيث جاء بالتزامن مع ظهور محمد سامي ومي عمر في الساحل الشمالي، وبحث رواد السوشيال ميديا عن سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته

سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته

أوقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته مي عمر خلال هذه الأيام والذي يحمل اسم إش إش، ولذلك بدأ الجميع البحث عن سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته وهل سيخرج من دراما رمضان 2025، ولكن رصد لكم موقع تحيا مصر سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته.

سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته

حيث أن سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته مي عمر هو انشغالهما بإجازتهما في الساحل الشمالي ولذلك قرر محمد سامي وقف مسلسل زوجته مي عمر، على أن يستكمل تصوير مسلسل إش إش بعد انتهاء الإجازة الصيفية ويعودان إلى القاهرة.

مسلسل إش إش بطولة مي عمر

توقف تصوير مسلسل إش إش بطولة مي عمر والذي كان من المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني 2025، على أن تستأنف تصوير مسلسل إش إش بعد انتهاء عطلتها الصيفية.

ويشارك في بطولة مسلسل إش إش مي عمر، ماجد المصري هالة صدقي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، حيث تقوم مي عمر في مسلسل إش إش بدور راقصة درجة ثالثة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويتكون من 30 حلقة.

آخر أعمال مي عمر

وعلى صعيد آخر شاركت مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024، مع أحمد زاهر وقد حصدت العديد من الإشادات في الشارع المصري بعد الأداء الذي ظهر من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو.

وشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كل من مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

والجدير بالذكر أن سبب وقف محمد سامي تصوير مسلسل زوجته هو عطلتهما الصيفية في الساحل حيث شارك الثنائي جمهورهما على السوشيال ميديا صور لهما معًا من يخت ويستمتعان بالأجواء الصيفية.

تابع موقع تحيا مصر علي