عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يعلن عن حفله في جدة: جمهور السعودية الغالي الحبيب وحشتوني

حفل تامر حسني في
حفل تامر حسني في جدة

يستعد الفنان تامر حسني لحفل غنائي ضخم في جدة بالمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير وسط تفاعل كبير وأجواء حماسية خلال الحفل، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 15 أغسطس المقبل.

موعد حفل تامر حسني في جدة

نشر تامر حسني البوستر الرسمي لحفله في جدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلق قائلًا: جمهور السعودية الغالي الحبيب في جدة وحشتوني مرة لا مرتين ونص مستنيكم إن شاء الله 15 أغسطس".

حفل تامر حسني في جدة

ويتوقع أن يشهد حفل حضور جماهيري كبير رافعًا شعار كامل العدد، ومن المتوقع أن يقدم تامر حسني باقة من أجمل ما قدم سواء الجديد أو القديم بمسيرته الغنائية.

أجدد أعمال تامر حسني

وعلى صعيد آخر، طرح تامر حسني أمس أغنية معلمين مع بهار سلطان عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وهي إعلان لإحدى شركات الإتصالات بعدما روج لها من خلال طرح البرومو الخاص بها، وظهر خلال البرومو النجوم المشاركة في الإعلان بجانب تامر حسني وبهاء سلطان وهن كارولين عزمي ودارين حداد.

أغنية معلمين لتامر حسني 

وتقول كلماتها يبدأ بهاء سلطان يقول: ما هو مش كده.. ما هو برضو ميصحش نكون جامدين كده.. جامدين أوي ورايقين أوي ومعلمين على ناس أوي"، ليرد عليه تامر حسني: "مش ذنبنا يشيلوا مننا وحاجات كده".

تعليق تامر حسني على عتاب خالد الصاوي له بسبب عمل فني

وفي سياق آخر، عاتب الفنان خالد الصاوي الفنان تامر حسني بسبب عمل فني كان سيجمع بينهما، ولكن تم إبعاده بسبب تأخيره عن العمل، من خلال لقاء تلفزيوني لخالد الصاوي، وحرص تامر حسني الرد على تصريحات خالد الصاوي، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنتسجرام مستخدمًا خاصية الأستوري.

وقال تامر حسني: “يا عم خالد إنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مکانش شخصي، لو شخصي مكنتش هزعل واستناك سنة مش أسبوع، بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج وياريتك قولتلي إنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك والله معرفش إنك زعلان”.

وأضاف تامر حسني: "بالمناسبة أنا اللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وأنت اللي اختفيت وعلى أي حال زعلك عندي بالدنيا وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك".

والجدير بالذكر أن الجمهور ينتظر حفل تامر حسني في جدة، الذي من المقرر إقامته يوم 15 أغسطس المقبل ويتوقع أن يشهد الحفل أجواء حماسية وتفاعل الجمهور مع تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي