عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحريات عن واقعة كايرو فيستيفال: مخمور حاول تقبيل فتاة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط شاب أجنبي لاتهامه بمحاولة تقبيل فتاة عمرها 14 عاما داخل مول كايرو فيستيفال في التجمع الخامس ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

شاب يحاول تقبيل فتاة في كايرو فيستيفال

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من فتاة أفادت فيه بتعرضها لمحاولة تحـ ـرش على يد شاب أجنبي الجنسية داخل مول كايرو فيستيفال في القاهرة الجديدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم جذب المجني عليها من رقبتها وحاول تقبيلها عنوة، لكنها صرخت مستغيثة برواد المول الذين تمكنوا من التحفظ عليه وهو في حالة سكر.

القبض على شاب حاول التحـ ـرش بفتاة في كايرو فيستيفال

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم وتبين أنه في حالة سكر وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عن الواقعة وإخطار النيابة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل قررت النيابة في القاهرة استعجال التحريات الأمنية حول واقعة تصوير الفتيات مرتديات الملابس القصيرة داخل مول كايرو فيستيفال، من قبل أحد الأشخاص، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تفاصيل اتهام شاب بتصوير السيدات في مول التجمع الخامس

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل ضبط المتهم بتصوير السيدات والفتيات داخل مول كايرو فيستيفال الشهير بالتجمع الخامس، مستخدما هاتف محمول وضعه داخل كرتونة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شركة التجمع تضمن ورود بلاغا من الأمن الإداري الخاص بمول كايرو فيستيفال تضمن ضبط شخص لقيامه بتصوير السيدات والفتيات داخل المول.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الحادث، حيث تم التقابل مع الأمن الإداري الذي سلم شاب في العقد الثالث من العمر لقيامه بتصوير السيدات في المول.

وشرحت التحريات والمعاينة ومراجعة كاميرات المراقبة في مول كايرو فيستيفال أن الشاب قام بوضوع هاتف محمول داخل كرتونة واستغل تواجده في المول والتحرك خلف السيدات والفتيات لتصويرهن.

وعقب تقنين الإجراءات اصطحبت أجهزة أمن القاهرة المتهم إلى قسم شرطة التجمع وجرى التحقيق معه للوقوف على أسباب ارتكاب الواقعة حيث تبين العثور على مقاطع فيديو وصور لسيدات على الهاتف.

وكشف فحص ومعاينة الهاتف المحمول الخاص بالمتهم وجود صور وفيديوهات عليه خاصة بسيدات وفتيات داخل مول كايرو فيستيفال قام بتصويرهم من الخلف وأثناء مرورهم أمامه في المول الشهير.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى عرض الشاب على النيابة العامة في القاهرة وتحريز الهاتف المحمول الخاص به المضبوط في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي