عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون راحة.. االأهلي يواصل تدريباته الجماعية استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي في الدوري

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح ،اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة؛ دون راحة، وذلك عقب الفوز على بيراميدز امس في الدوري الممتاز.

تحيا مصر، خاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي. 

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق بقية اللاعبين في مران بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات .

وادى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس .

وحرص المدير الفني على الاجتماع بالجهاز المعاون في حضور خالد بيبو مدير الكرة على هامش المران وذلك لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة. 

وبدأ يوسف ايمن مدافع الفريق المنضم حديثا في أداء تدريبات الجري منفردا وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني للاعب .

موعد مباراة الأهلي أمام المصري

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

رد محمد الشيبي

وقام محمد الشيبي بخلع قميصه وإظهاره أمام جماهير النادي الأهلي واستمر الهجوم على اللاعب من جديد.

ومع خروج محمد الشيبي من ملعب المباراة قامت مجموعة من جماهير النادي الأهلي بإلقاء زجاجات المياه على اللاعب حتى خرج من ملعب المباراة.

ويغيب محمد الشيبي عن مباراة بيراميدز القادمة مساء الجمعة أمام نادي الزمالك في الدوري الممتاز، ويبتعد بيراميدز عن الفوز بالدوري الممتاز عقب الخسارة أمام النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

هجوم جماهير الأهلي على محمود دونجا

وقامت جماهير النادي الأهلي بتوجيه هجوم كبير على دونجا بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، نظراً لحالة الشحن من جانب اللاعب مع مروان عطية لاعب النادي الأهلي خلال المباراة.

وقامت جماهير النادي الأهلي بإلقاء زجاجات المياه على محمود دونجا لاعب نادي بيراميدز بجانب توجيه العديد من الألفاظ الخارجة للاعب بعد خروجه، وكان هناك هجوم أيضا من جانب جماهير الأهلي على أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز بعد المباراة، وذلك بإلقاء زجاجات المياه عليه خلال خروجه من ملعب الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي