عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"جمهور الأهلي سيجعلك تندم طوال حياتك".. الإعلامي عبد الناصر زيدان يهاجم مروان حمدي لاعب بيراميدز

تحيا مصر

هاجم الإعلامي عبد الناصر زيدان، مروان حمدي لاعب بيراميدز، وذلك بسبب لقطة مؤسفة من جانب اللاعب بتوجيه السباب للنادي الأهلي وجماهيره بعد المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

وكتب الأعلامي عبد الناصر زيدان عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":"الرياضة أخلاق من قبل أن تكون أنت مروان حمدي .. المصري باعك عشان شتمت جماهيره .. وجمهور الأهلي سيجعلك تندم طوال حياتك.

 وتابع قائلاً:" وتلك قسوتها أكبر من عرضك للبيع، لأنك ستدفع ثمن حماقة إرتكبتها  حتي بعد أن تعتزل وتصبح بلا ثمن ، صدقني إنت بطلت كورو، بعد مباراة الأهلي أمس بما صنعت، وأنا حزين عليك". 

الإعلامي عبد الناصر زيدان

مروان حمدي يهين النادي الأهلي

وكان قام مروان حمدي بتوجيه السباب للنادي الأهلي وجماهيره بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، وكان ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز متواجد خلال توجيه مروان حمدي السباب للنادي الأهلي وجماهيره.

وحدث هجوم كبير وتفاعل من جماهير النادي الأهلي على منصات السوشيال ميديا بعد ما حدث من مروان حمدي تجاه النادي الأهلي وجماهيره.

وطالب العديد من جماهير النادي الأهلي برفع دعوى قضائية من جانب النادي الأهلي ضد مروان حمدي واتجاه نفس الطريق الذي حدث من جانب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

حماس من جماهير الأهلي وسيطرة حمراء منذ البداية

بدأ اللقاء بين النادي الأهلي وبيراميدز، بضغط كبير وسيطرة على مجريات اللعب من جانب المارد الأحمر، وسط أجواء حماسية كبيرة من جماهير النادي الأهلي، وتراجع من لاعبي بيراميدز، وفي الدقيقة 9 يصوب محمد الشيبي أول تسديدة على مرمى النادي الأهلي، لكن محمد الشناوي كان في المكان المناسب لحماية عرين الأهلي.

مطالبة بركلة جزاء من جانب بيراميدز

وطالب نادي بيراميدز، الحصول على ركلة جزاء، بعد سقوط وليد الكرتي، داخل منطقة الجزاء، بعد الالتحام بينه وبين كريم فؤاد، ولكن حكم المباراة يأمر باستئناف اللعب، بعد العودة إلى تقنية الفار، والقرار باحتساب ركلة مرمى لصالح الأهلي.

هدف أول للنادي الأهلي في شباك بيراميدز

ومن مرتدة نموذجية، يمرر رضا سليم بعد قطع الكرة إلى إمام عاشور، الذي يتقدم مستغلا الاندفاع الهجومي للاعبي بيراميدز، ويمرر الكرة بينية في عمق دافع بيراميدز إلى وسام أبو علي، الذي يضعها بقدمه اليسرى، على يسار أحمد الشناوي، وتسكن الكرة شباك بيراميدز في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف

تابع موقع تحيا مصر علي