عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتم فريق رائع.. بايدن لحملته: هاريس إنها الأفضل فاحتضنوها

بايدن
بايدن

أجرى الرئيس الأمريكي جو بايدن اتصالا بمقر حملته السابق ليشكر الموظفين ويثني على نائبة الرئيس كامالا هاريس التي زارت مكتب ويلمنجتون بعد ظهر الاثنين لزيارة الموظفين.

سأكون على الطريق ولن أذهب إلى أي مكان

وقال بايدن عبر الهاتف، ولا يزال صوته أجش بعض الشيء وهو يتعافى من كوفيد-19: “سأكون على الطريق ولن أذهب إلى أي مكان” مضيفا 'لن أكون على التذكرة ولكني سأظل منخرطًا بشكل كامل. لقد بقي لي ستة أشهر في رئاستي. أنا مصمم على إنجاز أكبر قدر ممكن من العمل في مجالي السياسة الخارجية والداخلية”.

الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله

واعترف الرئيس أيضًا بالأخبار 'المفاجئة' التي صدرت بالأمس، لكنه أكد على اعتقاده بأن هذا هو 'الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله'.

وقال بايدن لموظفي الحملة: “أعلم أن الأمر صعب لأنك سكبت قلبك وروحك فيّ، أنتم فريق رائع.'

كما خاطب بايدن هاريس والفريق بشكل مباشر قائلا: “احتضنوها، إنها الأفضل”.

كما شكر الموظفين على اقتلاع حياتهم من أجله ومن أجل حملته المنتهية الآن، قائلًا إنهم بنوا تنظيم الحملة 'الأفضل' في التاريخ.

كامالا هاريس: بايدن اكتسب الأمانة والنزاهة والتزاماته لبلده من والده

أثنت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، على ولاية  الرئيس الأمريكي جو بايدن، قائلة :" لقد حقق الرئيس من الإنجازات في فترة رئاسية واحدة وتخطى إرث أي رئيس سابق".

كامالا هاريس: بايدن اكتسب الأمانة والنزاهة والتزاماته لبلده من والده

وأضافت كامالا هاريس ،في كلمتها بعد إعلان بايدن انسحابه من الانتخابات، عبر قناة "القاهرة الإخبارية" زنقلها موقع تحيا مصر،: "بايدن اكتسب الأمانة والنزاهة والتزاماته لبلده من والده، بالإضافة إلى قلبه الكبير وحبه العظيم لبلده".

وتابعت كامالا هاريس ،:"أنا شاهد أول على أن بايدن يكافح من أجل الشعب الأمريكي ونحن فخورون به وممتنون لكل ما قدمه للولايات المتحدة من خدمات".

وواصلت :"عملنا عن كثب مع بعضنا البعض، وكان دائما يخبرني بعض القصص عن والده الذي كان مواطنا من الطراز العظيم وانتقلت صفاته إلى ابنه بايدن".

عقبت  كامالا هاريس، المرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية ، على قرار  الرئيس الأمريكي جو بايدن، بالانسحاب من المنافسة الانتخابية.

هاريس تعلق على انسحاب بايدن

وقالت كامالا هاريس، المرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية ، :"  الرئيس الأمريكي جو بايدن قام بعمل وطني عظيم ، حسب ما أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل ، نقله موقع تحيا مصر.

وقالت كامالا هاريس، عقب إعلان بايدن تنحيه عن الرئاسة وإعلانها كمرشحة للحزب الديمقراطي، مساء اليوم الأحد، "سأسعى لتوحيد الحزب الديمقراطي لهزيمة دونالد ترامب".

هاريس أول امرأة سوداء تشغل منصب نائب الرئيس 

وهاريس هي أول امرأة سوداء ومن أصل جنوب آسيوي تشغل منصب نائب الرئيس. وانضمت إلى قائمة بايدن بعد مسيرتها الصعبة في سباق ترشيح الحزب الديمقراطي لرئاسة عام 2020.

وقال بايدن يوم الأحد إن اختيار هاريس نائبة للرئيس كان "أفضل قرار اتخذته على الإطلاق". وكتب على موقع “إكس” ، منصة التواصل الاجتماعي المعروفة سابقًا باسم تويتر، أنها حصلت على دعمه الكامل وتأييده للترشح ضد دونالد ترامب للرئاسة. وقال: "الديمقراطيون - لقد حان الوقت للتجمع وهزيمة ترامب. دعونا نفعل ذلك".

وأعلن الرئيس الأميركي جو بايدن، تنحيه من السباق الرئاسي، وقدم دعمه لنائبته كامالا هاريس لمواجهة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي