عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|بعد الانتهاء من الوجبة.. جماهير بيراميدز تشجع النادي الأهلي في لقاء اليوم

تشجيع جماهير بيراميدز
تشجيع جماهير بيراميدز للنادي الأهلي

حقق النادي الأهلي، فوزا هاما في لقاء اليوم، أمام نادي بيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد العديد من اللقطات البارزة، ورصدت كاميرا تحيا مصر التفاصيل بشكل كامل.

جماهير بيراميدز تشجع النادي الأهلي

وقامت الجماهير المتواجدة في الأماكن المخصصة لنادي بيراميدز، بتشجيع النادي الأهلي، في مشهد غريب جدا، حيث قال أحد المشجعين لكاميرا تحيا مصر: “كنا متفقين على لحمة وفراخ، ولقينا جبنة رومي”.

" src="">

خلاف بين مشجع بيراميدز وجماهير النادي الأهلي

إضافة إلى وقوع خلاف بين أحد مشجعي بيراميدز، وجماهير النادي الأهلي التي تواجدت في المقاعد الخاصة بنادي بيراميدز، حيث قال الأول: “انتوا إيه جايبكم هنا دي الأماكن بتاعتنا احنا”.

" src="">

موقف الفريقين بعد مباراة اليوم

رفع الأهلي رصيده بعد الفوز اليوم إلى 66 نقطة، في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة، مع تبقي ثلاث لقاءات مؤجلة لصالح النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

من مباراة الاهلي وبيراميدز

هدف الأهلي في شباك بيراميدز

ومن مرتدة نموذجية، يمرر رضا سليم بعد قطع الكرة إلى إمام عاشور، الذي يتقدم مستغلا الاندفاع الهجومي للاعبي بيراميدز، ويمرر الكرة بينية في عمق دافع بيراميدز إلى وسام أبو علي، الذي يضعها بقدمه اليسرى، على يسار أحمد الشناوي، وتسكن الكرة شباك بيراميدز في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وتمر الدقائق في اللقاء، حتى صافرة النهاية بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف على نادي بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي