عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق السيد: بيراميدز يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي.. ومحمد الشيبي يستحق الطرد وتدخل بعنف على حسين الشحات

توفيق السيد
توفيق السيد

قال توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن فريق بيراميدز يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي لصالح وليد الكرتي، وكان من المفترض أن يتم احتساب الركلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات توفيق السيد

وأضاف توفيق السيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، من حق وليد الكرتي لعب الكرة والسيطرة عليها طالما أن الكرة في سيطرة اللاعب، وكان هناك إهمال من كريم فؤاد لاعب الأهلي ولم يتمكن في لعب الكرة، وبيراميدز يستحق ركلة جزاء.

وتابع توفيق السيد، كان هناك إهمال من جانب كريم فؤاد لاعب الأهلي، وكان من المفترض ضربة جزاء صحيحة 100% ولكن حكم الفيديو كان يرى بأن الكرة ركلة جزاء ولكن حكم المباراة رفض الراي.

توفيق السيد مع إبراهيم فايق

وأشار توفيق السيد، حكام الفيديو كان من نجوم المباراة وقدموا للحكم كل شيء في المواجهة، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز يستحق الطرد في المباراة، لأنه تدخل بكل قوة على قدم حسين الشحات.

واستكمل توفيق السيد، محمد الشيبي تدخله كان قوي ودا كان تدخل واحد عاوز يبطل التاني الكورة، وحكم المباراة سيطر على المواجهة، وكان هو الحكم الأفضل لإدارة المباراة.

وأردف توفيق السيد، حكم المباراة بالغ في احتساب الوقت الضائع في المباراة، ووصل للمباراة على 14 دقيقة وقت محتسب بدل من ضائع.

واختتم توفيق السيد تصريحاته، طرد خالد عبد الفتاح صحيح لأنه حصل على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، وحكم المباراة كان مسيطر على المواجهة بكل قوة.

تابع موقع تحيا مصر علي