عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الصحة عن لقاء طبيبة سوهاج الوزير اليوم : المشكلة انتهت وخرجت مبسوطة

طبيبة سوهاج
طبيبة سوهاج

كشف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة  الصحة  والسكان، تفاصيل لقاء وزير الصحة اليوم مع طبيبة مستشفى المراغة، قائلا :" المشكلة انتهت والطبيبة خرجت مبسوطة".

الصحة: الوزير يؤكد على تقديره الكامل للكوادر والأطقم الطبية

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى ، نقلها موقع تحيا مصر ، :" الوزير يؤكد على تقديره الكامل للكوادر والأطقم الطبية، و بابه مفتوح في أي وقت ".

ونوه المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان بأنه تم وضع برنامج متكامل لمدة 6 أشهر للمرور على المنشآت الصحية في 4 محافظات بالصعيد، ووضع حل للمشكلات الصحية لجميع المواطنين.

واستقبل الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، اليوم الإثنين، الدكتورة سمر أنور، التي تعمل طبيبة في مستشفى المراغة المركزي وأسرتها، تقديرا لأهمية دور الأطباء في منظومة الصحية.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور خالد عبدالغفار، تقديره التام لأطباء مصر على تقديره التام لأطباء وطبيبات مصر والفريق الطبي كافة، والعمل على توفير كافة السبل التي تكفل لهم أداء مهام عملهم على الوجه الأكمل، وفقا للمعايير العالمية المتعارف عليها، وما يستحقونه من تقدير واحترام.

الصحة: نقدم التقدير التام لأطباء وطبيبات مصر

 وسبق أن قدّم الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، اعتذارًا للطبيبة الذي جرى تعنيفها خلال الجولة المفاجئة لمحافظ سوهاج اللواء عبد الفتاح سراج بمستشفى المراغة المركزي.

اثارت الجولة الميدانية المفاجئة التي أجراها اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج بمستشفى المراغة المركزي، انتقادًا من نقابة الأطباء، فيما اعتبرته أنها تضمنت "تعاملًا غير قانوني" مع عدد من الأطباء داخل المستشفى.

وعلقت طبيبة سوهاج على واقعتها مع المحافظ الذي قام بتعنيفها داخل المستشفى ثم عاد ليعتذر لها بعد تصدرها التريند واعتذار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لها.

وقالت طبيبة سوهاج سمر أنور، خلال تعليها الثاني الذي رصده تحيا مصر، :"لا والله ما خلصت بصورة، خلصت بمعيّة الله ودعم الناس وإن حقي وصل صداه للدنيا كلها، جوه مصر وبرة مصر وخلّت العالم كله ياخد باله من أي تصرف تجاه أي موظف وخاصة الطاقم الطبي وخاصة الأطباء".

طبيبة سوهاج: مفيش حاجة خلصت بصورة

وأضافت طبيبة سوهاج خلال منشور على صفحتها الشخصية فيس بوك :"لا والله ما خلصت بصورة لكن خلصت باعتذار رسمي من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مدبولي، واعتذار ومكالمة هاتفية ولقاء مع وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار، واعتذار رسمي ومداخلة تليفونية مع اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، وده كله في صالح كل طبيب بإذن الله".

تابع موقع تحيا مصر علي