عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأهلي تهتف ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز عقب طرده من المباراة| فيديو

محمد الشيبي لاعب
محمد الشيبي لاعب بيراميدز

حقق النادي الأهلي، فوزا هاما في لقاء اليوم، أمام نادي بيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد العديد من اللقطات البارزة، ورصدت كاميرا تحيا مصر التفاصيل بشكل كامل.

جماهير الأهلي ترد على استفزاز محمد الشيبي

وقامت جماهير النادي الأهلي، بالهتاف ضد المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بعد تعرض الأخير لحالة طرد، بعد تدخل عنيف على حسين الشحات، وتوجهه إلى جماهير الأهلي، وقيام الشيبي برفع تيشرت بيراميدز في وجه الجماهير الحمراء.

" src="">

موقف الفريقين بعد مباراة اليوم

رفع الأهلي رصيده بعد الفوز اليوم إلى 66 نقطة، في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة، مع تبقي ثلاث لقاءات مؤجلة لصالح النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هدف وسام في مرمى بيراميدز

هدف الأهلي في شباك بيراميدز

ومن مرتدة نموذجية، يمرر رضا سليم بعد قطع الكرة إلى إمام عاشور، الذي يتقدم مستغلا الاندفاع الهجومي للاعبي بيراميدز، ويمرر الكرة بينية في عمق دافع بيراميدز إلى وسام أبو علي، الذي يضعها بقدمه اليسرى، على يسار أحمد الشناوي، وتسكن الكرة شباك بيراميدز في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وتمر الدقائق في اللقاء، حتى صافرة النهاية بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف على نادي بيراميدز.

مشاركة رمضان صبحي في اللقاء

وفي الدقيقة 68 من زمن المباراة، شارك العائد بعد غياب رمضان صبحي لاعب بيراميدز، في اللقاء، بعد قرار رفع الإيقاف من قبل اللجنة العليا لمكافحة المنشطات.

تابع موقع تحيا مصر علي