عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالمنعم سعيد: كامالا هاريس ستوقف العدوان الإسرائيلي على غزة

عبد المنعم سعيد
عبد المنعم سعيد

تحدث الدكتور عبد المنعم سعيد المفكر السياسي البارز، عن  الانتخابات الأمريكية خلال المقبلة مؤكدا أنها ستكون معركة سيتعلم منها الأمريكان والعالم كله بعد إعلان كامالا هاريس ترشحها.

عبد المنعم سعيد: كامالا هاريس أخفت مرض الرئيس الأمريكي جو بايدن عن الشعب الأمريكي

وأضاف عبدالمنعم سعيد، في لقاء تليفزيوني نقله موقع  تحيا مصر  برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، مع الاعلامي أحمد موسى، مساء اليوم الإثنين،، :" كامالا هاريس ستعمل على إيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة".

وتابع:"  كامالا هاريس التقت بزعماء العالم ولديهم مهارات أساسية، لافتا إلى أن لديها انضباطا أكثر من جو بايدن الذي يعاني من الأمراض".

وواصل:" جو بايدن يتمتع بحس وطني، والدليل اتخاذه قرارا شجاعا بالتنحي، معقبا:" كل التمويل لبايدن سيذهب مباشرة إلى هاريس  حيث أنها أخفت مرض الرئيس الأمريكي جو بايدن عن الشعب الأمريكي ".

أثنت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو  بايدن ، على ولاية  الرئيس الأمريكي جو بايدن، قائلة :" لقد حقق الرئيس من الإنجازات في فترة رئاسية واحدة وتخطى إرث أي رئيس سابق".

كامالا هاريس: بايدن اكتسب الأمانة والنزاهة والتزاماته لبلده من والده

وأضافت كامالا هاريس ،في كلمتها بعد إعلان بايدن انسحابه من الانتخابات، عبر قناة "القاهرة الإخبارية" زنقلها موقع تحيا مصر،: "بايدن اكتسب الأمانة والنزاهة والتزاماته لبلده من والده، بالإضافة إلى قلبه الكبير وحبه العظيم لبلده".

وتابعت كامالا هاريس ،:"أنا شاهد أول على أن بايدن يكافح من أجل الشعب الأمريكي ونحن فخورون به وممتنون لكل ما قدمه للولايات المتحدة من خدمات".

وواصلت :"عملنا عن كثب مع بعضنا البعض، وكان دائما يخبرني بعض القصص عن والده الذي كان مواطنا من الطراز العظيم وانتقلت صفاته إلى ابنه بايدن".

هاريس تعلق على انسحاب بايدن

عقبت  كامالا هاريس، المرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية ، على قرار  الرئيس الأمريكي جو بايدن، بالانسحاب من المنافسة الانتخابية.

وقالت كامالا هاريس، المرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية ، :"  الرئيس الأمريكي جو بايدن قام بعمل وطني عظيم ، حسب ما أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل ، نقله موقع تحيا مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي