عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محلل سياسي: الصراع الأمريكي على الحكم سيكون كارثي

كامالا هاريس
كامالا هاريس

رأى المحلل السياسي الفلسطيني المستشار طه الخطيب أنه الحزبين الديموقراطي الأمريكي والجمهوري أسوأ من بعض فيما يخص القضية الفلسطينية.

المستشار طه الخطيب: لا وجود لأي نتائح سياسية لإسرائيل 

وقال المحلل السياسي الفلسطيني المستشار طه الخطيب،  خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان إسرائيل تفعل كل شيء تريده من أجل استمرار الكارثة الإنسانية في قطاع غزة للوصول إلى أكثر عدد ممكن فلسطين وهو هدف استراتيجي اسرائيلي لتحقيق رغبات الحكم الصهيوني اليميني في تل ابيب ونرى نتائج الحرب حتى الان هي اعداد من الشهداء في فلسطين بالرغم من انه لا يوجد اي نتائج سياسيه على الارض تمكن العدو الاسرائيلي من تحقيقها منذ 7 من اكتوبر سواء في غزه او في الضفه الغربية.

المستشار طه الخطيب: الحزب الديموقراطي أبعد من ناحية القتل للفلسطينيين

واكد المحلل السياسي الفلسطيني المستشار طه الخطيب، على ان الحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي كلاهما اسوا من بعض بالنسبه القضية الفلسطينيه مستدركا ان الجمهوريين ابعد في عمليه قتل الفلسطينيين من الديمقراطيين والذي يمثل دائما النكبه للقضية الفلسطينية.

واكد المحلل السياسي الفلسطيني المستشار طه الخطيب، على ان الدعم الامريكي يتجه في نفس الاتجاه من اجل الاستمرار في قتل الفلسطينيين طالما لا يوجد اي عمليه تهجير لمكان اخر فليقتل الفلسطينيين و بدعم امريكي.

المستشار طه الخطيب: الصراع على منصب الرئاسة الأمريكية سوف يكون كارثي 


واشار المحلل السياسي الفلسطيني المستشار طه الخطيب، الى ان الصراع الامريكي على الفوز بالمنصب الرئاسه سوف يكون موقف كارثي فيه اصعب من موقف جو بايدن نفسه والذي انسحب قبل الخمس اشهر من منصبه من اجل اعطاء فرصه للناخب الامريكي لمعرفه هذه الشخصيه حول قدره تعالى امكانيه قياده الولايات المتحده ام لا.

وراى المحلل السياسي الفلسطيني المستشار طه الخطيب، انه في حال استمر الوضع على ما هو عليه بان بيض رئيس امريكا الحالي وكامله المرشح الرئاسي سوف تكون النتائج كارثه على الحزب الديمقراطي في الانتخابات الامريكيه القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي