عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. الأهلي يسيطر ويتقدم على بيراميدز بهدف نظيف في دوري نايل|فيديو

نهاية الشوط الأول
نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي على بيراميدز

يتواصل البحث عن نتيجة مباراة النادي الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل، في اللقاء الذي انتهى شوطه الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف نظيف، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

سيطرة حمراء منذ البداية على اللقاء

بدأ اللقاء بين النادي الأهلي وبيراميدز، بضغط كبير وسيطرة على مجريات اللعب من جانب المارد الأحمر، وسط اجواء حماسية كبيرة من جماهير النادي الأهلي، وتراجع من لاعبي بيراميدز، وفي الدقيقة 9 يصوب محمد الشيبي أول تسديدة على مرمى النادي الأهلي، لكن محمد الشناوي كان في المكان المناسب لحماية عرين الأهلي.

جماهير الأهلي من لقاء بيراميدز

بيراميدز يطالب بالحصول على ركلة جزاء

وطالب نادي بيراميدز، الحصول على ركلة جزاء، بعد سقوط وليد الكرتي، داخل منطقة الجزاء، بعد الالتحام بينه وبين كريم فؤاد، ولكن حكم المباراة يأمر باستئناف اللعب، بعد العودة إلى تقنية الفار، والقرار باحتساب ركلة مرمى لصالح الأهلي.

هدوء نسبي في المباراة

بعد بداية قوية، سادت حالة من الهدوء، على أحداث المباراة، بين لاعبي الفريقين، لكن مع وجود استحواذ بصورة كبيرة، من لاعبي النادي الأهلي، على مجريات المباراة.

هدف أول للنادي الأهلي في شباك بيراميدز

ومن مرتدة نموذجية، يمرر رضا سليم بعد قطع الكرة إلى إمام عاشور، الذي يتقدم مستغلا الاندفاع الهجومي للاعبي بيراميدز، ويمرر الكرة بينية في عمق دافع بيراميدز إلى وسام أبو علي، الذي يضعها بقدمه اليسرى، على يسار أحمد الشناوي، وتسكن الكرة شباك بيراميدز في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

الأهلي يواصل السيطرة على اللقاء

لم يتراجع النادي الأهلي، بعد تسجيل الهدف الأول، بل استمر الضغط والاستحواذ الاهلاوي على المباراة بشكل كبير، وسط حالة من الارتباك من جانب لاعبي بيراميدز الغائبين تماما عن المباراة، ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، ولكن دون أي جديد يذكر، وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف على بيراميدز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام نادي بيراميدز في دوري نايل

يبث لقاء بيراميدز أمام النادي الأهلي، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي، تعليق مؤمن حسن، ومحمود أبو ركب.

تابع موقع تحيا مصر علي