عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خروج طاهر محمد طاهر من تشكيل الأهلي بسبب الإصابة ومشاركة رضا سليم قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

رضا سليم
رضا سليم

تعرض النادي الأهلي لضربة قوية قبل مواجهة بيراميدز في قمة مباريات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد إصابة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة طاهر محمد طاهر

وتعرض طاهر محمد طاهر للإصابة خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز، وخرج متأثراً ولم يتمكن من استكمال عمليات الإحماء.

مشاركة رضا سليم

وقرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي إشراك رضا سليم اللاعب المغربي في مركز الجناح بدلا من طاهر محمد طاهر المصاب.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

ورفض مارسيل كولر مدرب الأهلي في الاعتماد على بيرسي تاو، خاصة أنه عائد من الإصابة منذ أيام قليلة، وفضل الاعتماد على رضا سليم.

تفاصيل إصابة طاهر محمد طاهر

وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قد أعلن تشكيل المارد الأحمر بتواجد طاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي للمباراة بدلا من بيرسي تاو الجنوب أفريقي.

وسقط طاهر محمد طاهر على أرض الملعب خلال عمليات الإحماء، وتواجد الدكتور أحمد جاب الله من أجل علاج اللاعب ومعرفة موقفه من المشاركة في المباراة من عدمها، ويعاني طاهر محمد طاهر من الإصابة في أنل القدم، وحتى الان غير معروف موقف اللاعب من الاستمرار في عمليات الإحماء أو خروجه ومشاركة لاعب آخر بدلا منه، وفي حال خروج طاهر محمد طاهر من المباراة سيكون بيرسي تاو هو الأقرب لتعويض غياب طاهر محمد طاهر في مباراة بيراميدز الهامة في بطولة الدوري.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي ضد بيراميدز في دوري نايل

جاءت اختيارات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في مواجهة بيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 31 من الدوري الممتاز، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي