عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز

إصابة طاهر محمد طاهر
إصابة طاهر محمد طاهر

تعرض طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي للإصابة خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة طاهر محمد طاهر

وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قد أعلن تشكيل المارد الأحمر بتواجد طاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي للمباراة بدلا من بيرسي تاو الجنوب أفريقي.

وسقط طاهر محمد طاهر على أرض الملعب خلال عمليات الإحماء، وتواجد الدكتور أحمد جاب الله من أجل علاج اللاعب ومعرفة موقفه من المشاركة في المباراة من عدمها.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

ويعاني طاهر محمد طاهر من الإصابة في أنل القدم، وحتى الان غير معروف موقف اللاعب من الاستمرار في عمليات الإحماء أو خروجه ومشاركة لاعب آخر بدلا منه.

وفي حال خروج طاهر محمد طاهر من المباراة سيكون بيرسي تاو هو الأقرب لتعويض غياب طاهر محمد طاهر في مباراة بيراميدز الهامة في بطولة الدوري.

تفاعل جماهير النادي الأهلي

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر داخل ستاد الدفاع الجوي حماس جماهير النادي الأهلي والهجوم على إدارة نادي بيراميدز بسبب زيادة أسعار التذاكر، وكانت إدارة نادي بيراميدز قد قررت رفع سعر تذكرة المباراة من 75 جنية لـ 200 جنية، وقامت إدارة النادي الأهلي بتعويض الجماهير ودفع فارق سعر التذكرة، وهتفت جماهير النادي الأهلي ضد إدارة بيراميدز وقالت "الدوري في الجزيرة يابو 200 جنية وساندوتش.

وكان هناك دعم كبير من جانب جماهير انادي الأهلي لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق والذي يمر بفتر صعبة في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر، وقامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف أيضا ضد نادي بيراميدز وقالت "النادي الأسيوطي غلوا التذاكر وهيموت من الخوف، وهناك حماس كبير من جانب جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ملعب الدفاع الجوي ضد نادي بيراميدز وإدارة الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي