عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سخرية جماهير الأهلي من إدارة بيراميدز بسبب أسعار التذاكر قبل مواجهة المارد الأحمر ضد السماوي في الدوري الممتاز| فيديو

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، وهناك حماس كبير من جانب جماهير النادي الأهلي في ملعب المباراة ودعم كبير للاعبي المارد الأحمر قبل مواجهة السماوي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاعل جماهير النادي الأهلي

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر داخل ستاد الدفاع الجوي حماس جماهير النادي الأهلي والهجوم على إدارة نادي بيراميدز بسبب زيادة أسعار التذاكر.

وكانت إدارة نادي بيراميدز قد قررت رفع سعر تذكرة المباراة من 75 جنية لـ 200 جنية، وقامت إدارة النادي الأهلي بتعويض الجماهير ودفع فارق سعر التذكرة. 

وهتفت جماهير النادي الأهلي ضد إدارة بيراميدز وقالت "الدوري في الجزيرة يابو 200 جنية وساندوتش.

وكان هناك دعم كبير من جانب جماهير انادي الأهلي لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق والذي يمر بفتر صعبة في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

وقامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف أيضا ضد نادي بيراميدز وقالت "النادي الأسيوطي غلوا التذاكر وهيموت من الخوف".

وهناك حماس كبير من جانب جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ملعب الدفاع الجوي ضد نادي بيراميدز وإدارة الفريق.

مباراة الأهلي وبيراميدز
جماهير الأهلي

بيراميدز يرحب بالأهلي ومسئوليه قبل مواجهة الليلة ويكشف الترتيبات الأمنية الخاصة بكبار الزوار

كشف مصدر بنادي بيراميدز عن الترتيبات الأمنية الخاصة بكبار الزوار باستاد الدفاع الجوي، خلال مباراة بيراميدز والأهلي، وما جرى خلال الاجتماع الأمني الذي جرى بحضور مسئولي الأمن والشركة الأفريقية واستاد الدفاع الجوي، ومندوبي ناديي بيراميدز والأهلي، المصدر أوضح أن كل ما أشيع عن تخصيص 5 مقاعد فقط لمسئولي الأهلي في المقصورة الزجاجية غير صحيح بالمرة ويدعو للسخرية، موضحا أن الأهلي أرسل كشفا بـ25 شخصية من بينهم أعضاء مجلس الإدارة للتواجد في اللقاء كما هو المعتاد، أشار إلى أن المقصورة الزجاجية باستاد الدفاع الجوي بها 34 مقعدا فقط، تم تخصيص 10 مقاعد منها لجهاز منتخب مصر الأول واتحاد الكرة ورابطة الأندية، وتم تخصيص 10 مقاعد لأعضاء مجلس إدارة الفريق الضيف، فيما تبقى 14 مقعدا فقط لنادي بيراميدز صاحب الأرض، وتم ذلك بالتنسيق مع مسئولي النادي الضيف .. فمن أين خرجت تلك الأنباء الكاذبة.

تابع موقع تحيا مصر علي