عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي: من السهل على كامالا هاريس اجحاف ترامب في المناظرة

ترامب وهاريس
ترامب وهاريس

أكد مهدي عفيفي عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي على أن كامالا هاريس المرشحة للانتخابات الأمريكية تستطيع اجحاف دونالد ترامب خلال المناظرة، مستدركا أنه من المبكر الحديث عن المؤشرات الأولية حول الفائز بالانتخابات.

عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي: الاحصائيات لا تشير دائما إلى الحقيقة

وأوضح عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج اليوم المذاع عبر شاشة دي أم سي، ان الاحصائيات دائما لا تشير الى الحقيقة حيث ان عندما كانت انتخابات ترامب مع هنري كلينتون في السابق كانت الاحصاءات ترجح انتصار هنري، وثبت ان هذه الاحصاءات لم تكن صحيحه وهو الامر في انتخابات الرئيس اوباما حيث كانت الاحصاءات تشير الى انه لن يفوز ولكنه فاز.

عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي يكشف عن المرشح الذي يدعمه بايدن

وأضاف عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي،  أن الرئيس الأمريكي جو بايدن قد أعلن عن دعمه مباشرة لكامالا هاريس والمؤثرين في الحزب الديمقراطي الأمريكي.


وتابع عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، انه خلال ست ساعات فقط المواطن الأمريكي تبرع ب 46.5 مليار دولار مؤكدا ان هاارس من الاشخاص المؤثرين الاعتباريين.


واستدرك عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، ان ما اعتدنا عليه من الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب استمر او سيستمر وقد اعتقد البعض انه بعد محاوله الاغتيال لافتا الى ان كلمته في الحزب الديمقراطي الجمهوري لم تستمر السوى 10 دقائق فقط وهذا هو الخطاب الطبيعي لترام وهذا مفيد لانه من المهم ان يعلم الناخب الامريكي سوى الناخب المستقل ان ترامب لم يتغير وخصوصا لمن لم ينتخبه من قبل.

عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي: من السهل على كامالا هاريس مناظرة ترامب


ورأى عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، ان تعامل ترامب بالنسبه للقضايا الامريكيه من السهل على كامالا هاريس ان تحاول وهي تعرف جيدا من هو ترامب وتستطيع ان تتحدث في القضايا وليس في السباب كما تعودنا من ترام ولديها تاريخ في الحزب الديمقراطي وتاريخ شخصي مشرف وليست متهمه ب 34 تهمه مثل ترامب ومن السهل ان تقوم بكسح التران باذا حدثت المناظره التي لم يتفق على موعدها حتى الان لانه في هذه الحاله النقطه التي يتحدث فيها ترامب عن بايدن انقلبت عليه

تابع موقع تحيا مصر علي