عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق مروة صبري على رقص الخريجات: ارقصي ومتعتذريش لناس كارهة الفرحة

مروة صبري
مروة صبري

علقت الإعلامية مروة صبري على رقص الفتايات في حفلات التخرج بعد إثارة الجدل التي شهدتها السوشيال ميديا الفترة الأخيرة بسبب أكثر من فتاة ترقص في حفلات التخرج، وأكدت مروة صبري تأييدها الكامل للفتايات التي ترقص في حفلات التخرج وأن هذا يعتبر تعبير عن سعادتهن بالنجاح.

الإعلامية مروة صبري

مروة صبري تعلق على رقص الفتايات في حفلات التخرج: ارقصي ومتعتذريش للأشخاص سلبية

حرصت الإعلامية مروة صبري على التعليق علي مقاطع الفيديو المتداولة لرقص الفتايات في حفلات التخرج والتي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور وانقسموا بين مؤيد لهذا الرقص على اعتبار أنهن يعبرن عن سعادتهن ومنهم من انتقض تلك الفيديوهات ووصفها بأنها مبالغ فيها وغير ملائمة، وعلقت الإعلامية مروة صبري على تلك الفيديوهات خلال برنامجها قعدة ستات، وقالت مروة صبري وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: "أي بنت بتتخرج وفرحانة وبتعبر عن فرحتها بالرقص.. ارقصي مش عيب لما تفرحي بطريقتك كفاية هدم في بعض.. ارقصي ومتعتذريش لأشخاص كارهة الفرحة دول لجان إلكترونية وأشخاص سلبية ربنا أعلم بيهم.

مروة صبري تدعم حسام حبيب: انقذوا حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب

في سياق مختلف كانت أثارت الإعلامية مروة صبري جدلًا واسعًا الساعات الماضية بعد دعمها للمطرب حسام حبيب بعد أزمته الأخيرة مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وجاء رأيها على عكس أغلب الإعلاميات وفنانات الوسط الفني اللاتي حرصن على دعم شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب بعدما تداولت الأخبار عن تعدي حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب وأسفر عن ذلك إصابتها عدد من الجروح منها جرح قطعي في رأسها، وجرح في قدمها وإصابة أنفها ولكن أدلى حسام حبيب بأقواله أمام المحكمة التي نفت حديث شيرين عبد الوهاب بعدما تقدمت ببلاغ ضده وأكد حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب هي التي قامت بجرح ذاتها لتقدم له تلك الاتهامات.

الإعلامية مروة صبري 

مروة صبري: عبير أختي طفشت لي 13 عريس

وكانت حلت الإعلامية مروة صبري مع شقيقتها عبير صبري ضيوفًا على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي وتحدثت الشقيقتان عن تفاصيل عديدة في حياتهما الشخصية كما صرحوا عدد من التصريحات المثيرة للجدل، ومن أهمها هي كشف الإعلامية مروة صبري عن أسرار في حياتهما وقالت ممازحة أن شقيقتها رفضت لها 13 عريس وذلك لخوفها عليها وشعورها أنهم ليسوا متناسبين.

تابع موقع تحيا مصر علي