عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسنة بنات .. تعليق مثير من مروة صبري على أزمة شهد سعيد وجنة عليوة

مروة صبري
مروة صبري

أثارت واقعة مشاركة اللاعبة شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات في منافسات أولمبياد باريس 2024، الكثير من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب إيقافها محليا لمدة عام بسبب سلوكها الغير أخلاقي مع زميلتها جنة عليوة، التي تسببت في إصابتها بكسر في الترقوة وفقدان في الذاكرة لبعض الوقت خلال مشاركاتهما في بطولة الجمهورية للدراجات بالسويس في أبريل الماضي.

تعليق الإعلامية مروة صبري على أزمة شهد وجنة 

وقالت الإعلامية مروة صبري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في منشور والذي رصده موقع تحيا مصر، «معلش حتى لو رأيى مش هيعجب ناس كتير بس قصه جنه عليوه و شهد سعيد اتحولت لخناقه و نفسنه بنات من بعض وكل واحده فيهم بتزايد عل التانيه و بقى ترند ممل».

وانهالت التعليقات على منشور الإعلامية مروة صبري، «المهم إنه في النهايه بيصب في مصلحه أتحاد رياضة الدراجات، رأيك صحيح يا أستاذه مروة ده جانب من الموضوع والترند، بس الاخلاق قبل الرياضه».

منشور الإعلامية مروة صبري 

تفاصيل الصلح بين شهد سعيد وجنة عليوة

وكشف عبد اللطيف صبحي رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر،  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر،  :" الموضوع انتهى ونحن الآن في مرحلة لم الشمل، ونسعى لمعالجة الأخطاء التي حدثت مؤخرًا".

وتابع عبد اللطيف صبحي :"لا صالح ولا دخل لنا بما قامت به والدة اللاعبة جنة عليوة بعد رفع قضية في محاكمة ضد اللاعبة شهد سعيد".

ووجه رئيس نادي 6 أكتوبر، رسالة إلى اللاعبين المشاركين من منتخب مصر للدراجات في أولمبياد باريس 2024، قائلاً: "شدوا حيلكم وإحنا في ظهركم و ندعمكم بكل الطرق الممكنة".

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر حديثه قائلاً: "سنقوم بعمل قعدة صلح بين شهد سعيد وجنة عليوة، وسنتواصل مع المسئولين في اللجنة الأولمبية واتحاد الدراجات ووزارة الشباب والرياضة لحل تلك الأزمة بعيدًا عن المحكمة المدنية".

وأعلنت جنة عليوة لاعبة الدراجات، قبولها اعتذار شهد سعيد  لاعبة منتخب الدراجات، وتنازلها عن القضية المقامة منها  الأخيرة .

تابع موقع تحيا مصر علي