عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض الأنيق.. أصالة تستعرض جمالها بفستان جذاب في الرياض

أصالة
أصالة

شاركت الفنانة أصالة جلسة تصوير جديدة مع المتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، من تحدث حفلاتها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعلقت الفنانة أصالة على صورها "وكأني هنا ألتقي وجهاً لوجه مع روحي في الرياض"، ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل إطلالة الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

تفاصيل إطلالة الفنانة أصالة في الرياض

وأطلت الفنانة أصالة بإطلالة أنيقة خطفت الأنظار، مرتدية فستان باللون الأبيض ذات الياقة الكبيرة مرصع باللون الفضي من الأسفل، وذلك من تصميم مصمم الأزياء الشهير نيكول جبران، كما ارتدت المجوهرات الثمينة اللافتة كالاقراط في الأذن من مصممة المجوهرات مها السباعي.

أصالة تبرز جمالها الساحر 

ومن الناحية الجمالية وضعت أصالة المكياج الناعم الجذاب، حيث اختارت اللون البني الفاتح مع تحديد الشفاه باللون البني الغامق، ورسمت العينين بالايشادو البيج مع تركيب الرموش الصناعية لإبراز جمال العين كما برزت الوجنتين بالهايلايتر المميز، وذلك بأنامل خبير التجميل الشهير محمد الحداد، كما برزت جمالها بتسريحة شعر جذابة تبرز أنوثتها بأنامل توني مصفف الشعر الشهير.

أصالة في أحدث جلسة تصوير 

أصالة تهنئ زوجها بعيد ميلاده

ونشرت أصالة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة زوجها فائق، وكتبت عليها: عيدك عيدي يا أبي ودنيتي وحبيبي كل سنة وأنت نور عيلتنا الحنون الدافي المحب أبو عيلتي وسندها كل سنه وأنت سالم جوزي.

وسبق وأن نفى زوج أصالة نبأ انفصالهما من خلال نشره صورة يستعرضها تحيا مصر تجمع زوج أصالة بها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ظهرا معًا في الطائرة، وتغزل زوج أصالة فيها قائلًا: صاحبة بهجة خلال هذا اليوم المشرق على بلاد زنوبيا الجميلة.

كما علقت شام الذهبي ابنة أصالة نصري على أنباء انفصال أصالة وزوجها فائق حسن وذلك عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وشاركت شام الذهبي صورة تجمعهما وحرصت على الدعاء لهما قائلة: "الله يحفطكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق الحسد بس شكله موضوع خطير! يا الله.. ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك".

تابع موقع تحيا مصر علي