عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في نهاية اشهر الحمل .. الأميرة رجوة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة

الأميرة رجوة
الأميرة رجوة

استعرضت الأميرة رجوة، ملكة الأردن، مرة أخرى أسلوبها المثالي في الإطلالات أثناء الحمل وذلك إلى جانب ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله خلال زيارتهما لشركة Digitales Media، وهي شركة محلية تنتج محتوى حول القضايا الاجتماعية.

ارتدت الأميرة رجوة، فستانًا من تصميم ماكس مارا من الحرير والكتان باللون البني الدافئ، تميز الفستان بخصر مرتفع يناسب شكل جسمها كأم، مع تنورة مطوية ناعمة بطول منتصف الساق، كان الفستان بأكمام طويلة مع تفاصيل أساور دقيقة ورقبة مجمعة بلطف حسب ما رصدها موقع تحيا مصر.

نسقت الأميرة إطلالتها مع حقيبة جلدية وردية اللون من علامة فندي وحذاء باليه وردي اللون من نفس العلامة من علامة ميو ميو.  

وكتب الأمير على حسابه على إنستغرام مرفقا بصور من الزيارة: "سعدت أنا ورجوى بزيارة ديجيتاليس اليوم.. شركة أردنية تنتج محتوى مؤثرا حول القضايا الاجتماعية والصحة العقلية".

الأميرة رجوة وزوجها الحسين 

أحدث إطلالات الأميرة رجوة 

ومنذ مايو الماضي، شوهدت وهي تتسوق في عمّان وهي ترتدي جمبسوت من الجينز باللون الأزرق من مجموعة Tencel Denim Maternity من العلامة التجارية البريطانية Seraphine، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة توت صغيرة من الجلد من بوتيغا فينيتا.

في أول صور لها أثناء الحمل، والتي صدرت في الأول من يونيو/حزيران، ارتدت فستان ماكسي أحمر بأكمام منفوشة من تصميم Alice + Olivia، وهي علامة تجارية للملابس المعاصرة مقرها في مدينة نيويورك.

الأميرة رجوة في زيارة رسمية

كان الفستان الصيفي الفضفاض ضيقًا عند الخصر، مما يبرز بطنها المتنامي، ويتميز بفتحة رقبة على شكل حرف V.

حمل الأميرة رجوة

وكان أعلن الديوان الملكي الهاشمي في 10 أبريل، أن الزوجين ينتظران مولودهما الأول خلال الصيف المقبل، وشارك الأمير الحسين الثاني خبر الحمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وكتب: "الحمد لله رب العالمين.. اللهم ارزقني أنا وزوجتي العزيزة خيراً"، وسيكون الطفل الملكي هو الحفيد الأول للملكة رانيا والملك عبد الله الثاني .

زواج الأميرة رجوة والأمير الحسين الثاني 

احتفل الامير حسين الثاني بزواجه على الأميرة رجوة، في 1 يونيو 2023، بحفل كبيرة حضره عدد كبير الضيوف، وتصدر حينها الترند لعدة أيام، وتعد هذه الذكرى السنوية الأولى لزواجهما والتي تصادفت مع انتظار المولود الأول.

أمضى الزوجان الملكيان، اللذان عقدا قرانهما في حفل كبير في 1 يونيو 2023، العام الماضي في أداء واجباتهما الملكية بينما يشرعان أيضًا في مساعي شخصية وخيرية.

تابع موقع تحيا مصر علي