عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان شبيكة .. نسرين طافش تبرز أنوثتها بإطلالة مثيرة للجدل

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش المتابعين بصور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي بإطلالة مثيرة للجدل.

وعلقت الفنانة نسرين طافش على صورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، «الحياة كريمة جدا كل ما عليك هو انت تكون متلقيتا، كن بريئا، تماما من كل فساد وتلوث فكري، ليكن عقلك صامتا، ومحبا، مؤمنا، أن المزيد سوف يأتي، الحياة واسعة جدا، مهما اكتشفنا منها، لن نستطيع أن نستنفذها ابدا، فهي لا متناهيه، السر يكمن في العمق، فوق الزمان وفوق المكان».

إطلالة نسرين طافش في الساحل الشمالي 

وأطلت نسرين طافش بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان طويل بصيحة الشبكية باللون البني الفاتح، مكشوف من الصدر والساقين ليتناسب مع الجو الصيفي والبحر والساحل الشمالي، ارتدت القبعة البيج مع النظارة البني على أحد صيحات الموضة والأزياء، وارتدت الأقراط الملفتة في الأذن، وظهرت حافية القدمين.

وانهالت عليها التعليقات من المتابعين، «جميلة الجميلات، كلك انوثة، أجمل امرأة في الكون، انتي معنى الجمال العربي، عروسة البحر انتي قمر».

فيلم المصيف بطولة نسرين طافش 

كشفت نسرين طافش تفاصيل فيلمها الجديد المصيف في تصريحات رصدها لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "المصيف يعني صيف يعني بهجة والسعادة أوقات حلوة مع الأهل والصحاب بس احنا المصيف بتاعنا في الفيلم مختلف فيه دراما وأكشن ومفاجآت كتير".

نسرين طافش 

وعن تكريمها في مهرجان العراق، قالت: "نزلت بوست شكر بعد تكريمي في مهرجان العراق لنقابة الصحفيين العراقيين وللشعب العراقي، الحفاوة والمحبة اللي لاقيتها من شعب العراق أبهرتني وأنا بعرف قد إيه هما بيحبوني العراقيين بس كانت فوق تصوراتي توقعاتي".

وأضافت نسرين طافش قائلة: "كان شكر على المحبة وتقدير لشعب العراق الطيب المضياف، والمثقف والواعي واللي أنا ببادله محبة ومش هتكون آخر زيارة للعراق إن شاء الله في زيارات قادمة".

ومن جهة أخرى، تحدثت نسرين طافش عن الانتقادات التي تتعرض لها وقالت: "محبة الناس مش هتعجب كل الناس، لأن في ناس لما بيشوفك كتير محبوب ومرحب فيك ومقدر هيتضايقوا، بترد على انتقادات الغيرة والحسد أو الناس الحقودة بنجاحك وتوريهم محبة الناس".

تابع موقع تحيا مصر علي