عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض الجرئ .. منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال من تركيا

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من إجازتها الصيفية في تركيا.

وأطلت منة فضالي بإطلالة كاجوال مختلفة ومميزة، مرتدية توب باللون الأبيض بصيحة الكت ومكشوف من الصدر، مع بنطلون أبيض كاجوال وحذاء صيفي لاستكمال الإطلالة، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر

واستكملت منة فضالي إطلالتها الصيفية، بارتداء النظارة الشمسية على احدث صيحات الموضة، وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة عفوية مموجة دون وضع اي اكسسوارات.

منة فضالي 

تفاصيل مسلسل أزمة ثقة 

ويعد مسلسل أزمة ثقة من بطولة منة فضالي وهاني عادل إلى جانب كلا من النجوم نجلاء بدر وملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي، ومن المقرر أن تدور أحداثه حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي وملك زاهر ونجلاء بدر ومن المتوقع أن تكون أحداث مشوقة وحماسية للغاية.

منة فضالي من تركيا

على نفس السياق، كانت قد تألقت منة فضالي في عملين فنين في رمضان 2024 من بينهم مسلسل كوبرا والذي كان العمل القرب لقلبها حيث شارك به إلى جانبها الفنان محمد إمام في أول تعاون فني بينهم وشارك في بطولته أيضا كلا من مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

منة فضالي ومشاركتها في مسلسل محارب

وكانت قد شاركت منة فضالي أيضا في مسلسل محارب والذي تم عرضه في رمضان 2024 إلى جانب الفنان حسن الرداد، وتحدثت عن تلك المشاركة مشيرة إلى أنها دخلت الى هذا العمل مجاملة وتفاجأت بدورها خلال الأحداث لكنها لم تكن تتوقع أن يسير الموضوع بهذا الشكل وإذا كانت تعلم ذلك لكانت رفضته لذا يمثل كوبرا بالنسبة لها هو العمل الاهم رغم مساحة الدور الصغيرة الا أنه حقق لها نجاحات كبيرة ومختلفة.

ويعد مسلسل محارب من بطولة منة فضالي وكلا من النجوم أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب.

تابع موقع تحيا مصر علي