عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان ضيق .. هنا الزاهد تبرز أنوثتها بإطلالة ناعمة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، ليلة أمس الإثنين في تمام الساعة 11 مساء.

وتألقت الفنانة هنا الزاهد بإطلالة أنيقة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية اسعاد يونس ورصدها موقع تحيا مصر، مرتدية فستان باللون الأسود يكشف عن قوامها وأنوثتها، قصير وبصيحة الكت.

واختارت هنا الزاهد المكياج الناعم لاستكمال إطلالتها الجذابة، ووضعت اللون البني في الشفاه مع البلاشر المميز على الوجنتين والهايلايتر الخفيف بطريقة مميزة، كما تركت خصلات شعرها الأصفر منسدلا بطريقة ناعمة أعلى الكتف، واستكملت ظهورها بارتداء بعض المجوهرات الأنيقة في اليد.

وتحدثت هنا الزاهد في برنامج صاحبة السعادة عن حياتها الشخصية وشقيقتها وسبب انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، ونصيحة تامر حسني لها، وعن أبرز أعمالها الفنية وماذا تحضر الفترة المقبلة.

هنا الزاهد

هنا الزاهد تخضع لتجميل أسنانها

وسبق وأن أعلنت الفنانة هنا الزاهد خضوعها لإجراء تجميلي في أسنانها، بعد تعرضها للتنمر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت هنا الزاهد مقطع فيديو لها من خلال خاصية استوري رصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين.

ومن الجدير بالذكر أنه سبق وأن تعرضت هنا الزاهد للتنمر من أحد المتابعين بسبب أسنانها، فردت عليها الفنانة وكتبت: بحب سناني وهي معووجة، وحاسة إن ضحكتي هتتغير لو عملت فيها حاجة، وناس قديمة ماكنتش عاملة أسنانها والناس بتحبهم.

وتستعد هنا الزاهد لتصوير مسلسل درامي جديد لها بعنوان الزواج سم قاتل، وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، ويأتي مسلسل الزواج سم قاتل من إخراج المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وتدور أحداثه في إطار 30 حلقة.

و كانت قد شاركت هنا الزاهد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال المسلسل الإذاعي فبركة، والذي يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، سوسن بدر، سامي مغاوري، طه دسوقي، نور قدري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن

تابع موقع تحيا مصر علي