عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جلال ينعي المخرج محمد سالم: فقدنا أحد أعلام العمل الثقافي

خالد جلال
خالد جلال

حرص المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، على نعي المخرج محمد سالم نائب رئيس دار الأوبرا المصرية سابقًا، الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد، بعد رحلة عطاء ثقافية متميزة.

خالد جلال ينعي محمد سالم

وقال المخرج خالد جلال، في بيان رصده موقع تحيا مصر: إننا فقدنا أحد أعلام العمل الثقافي الذي أفني حياته في خدمة الثقافة المصرية، وقدم خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

خالد جلال

يذكر أن المخرج محمد سالم قدم للعمل الثقافي العديد من الأنشطة الثقافية والفنية التي نظمها بدار الأوبرا المصرية، منها "صالون الأوبرا الثقافي"، وشهد له الجميع بالكفاءة والمصداقية والنجاح في كل ما أسند إليه من أعمال.

خالد جلال عن ياسمين عبد العزيز: بنت الروح الجدعة والطيبة 

وسبق وأن أشاد المخرج خالد جلال بالفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك من خلال رسالة وجهها لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنها إحدى المركات المسجلة للأسرة المصرية.

ونشر خالد جلال مجموعة صور تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز على مواقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه في تعليق رصده موقع تحيا مصر: الماركة المسجلة للأسرة المصرية، ياسمين بالنسبة لي مش بس (8\1 دستة أشرار والآنسة مامي وجوازة ميري وأبو شنب وهربانة منها)، ياسمين بنت الروح الجدعة الطيبة النجمة الأصيلة اللي نضجت بهدوء وسط محبة جمهورها، لا قوة إلا بالله.

أخر أعمال خالد جلال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد جلال مسرحية ميوزيكال سكول التي تم عرضها هذا العام 2024، وكانت تدور أحداثها حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة الذي يعود بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسرحية من تأليف خليفة سمير وأحمد دوجلاس، ومن إخراج خالد جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي