عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69.. مساعدة مالك لحبيبته السابقة سما

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69 عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرا للأحداث المثيرة والمشوقة التي شهدتها الحلقة ونالت استحسان المشاهدين.

أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69

أصبحت أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69 التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69 حتى يتمكنون من متابعة الحلقات القادمة.

مسلسل لعبة حب

ومع البحث اتضح أن أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69 شهدت معرفة سما بأن مالك سيذهب إلى حفل زفاف رفقة عمه فتقرر أم تذهب لأخذ أغراضها من منزل مالك، ولكن الأخير يقرر فجأة في اللحظة الأخيرة عدم الذهاب لحفل الزفاف، ولذلك تتفاجأ به سما بالمنزل فتسقط من السلم وتشعر بألم في كتفها.

تفاصيل أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69

كما رصدت أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69 مساعدة مالك لحبيبته السابقة سما في معالجة جرحها وتحاول أن تتحدث معه عن علاقتهما ولكنه يخبرها بطريقة غير مباشرة بأنه لا يوجد أمل في علاقتهما معًا، فتغادر المنزل وهي في قمة حزنها، وأيضا مالك يشعر بأنه غاضب ويثور على الموظفين وعلى رأسهم نانسي التي أصبحت مساعدته بالعمل بعد سما، أما سما فتفقد أعصابها على أحد العملاء بالمطعم وكذلك صاحب المطعم فيطردها وتتحدث هي مع سيرين توافق على العمل معها بالشركة.

وكذلك تضمنت أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69 إخبار مالك لرامي بأنه سيعيد نينا إلى العمل لتعيد التوازن والاستقرار في حياته، ويتحدث معها ويطلب من السائق أن يعيدها إلى منزله، بينما تقابل سيرين سما وتخبرها الأخيرة أنها ستعمل معها كمصممة وبراتب مرتفع وذلك لأنها مديونة وتتفق معها سيرين على بدء العمل في اليوم التالي.

نهاية أحداث مسلسل لعبة حب حلقة 69

أما سما فمن جانبها تتواصل مع فريدة وتخبرها بأنها ستعيد لها مالها ولكن بالتقسيط، فتوافق فريدة بعد تهديد سما لها بإخبار سلطان بما تفعله زوجته، وفي اليوم التالي تكتشف سما أن الشركة الجديدة التي تعمل بها قريبة من إيليفا.

وبحركة مفاجئة تتسلل مايا من منزل والدتها وتذهب إلى رامي، ومع بدء السهرة ترسل فريدة دانيال لكي يخرب السهرة وبالفعل ينجح دانيال في ذلك، ومن شدة غضبها تذهب مايا اليوم التالي إلى مالك وتخبره بأنها السبب في فضح سما أمام الموظفين.

تابع موقع تحيا مصر علي