عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 60 .. منزل جديد لمالك وإقالة شيرين

مسلسل لعبة حب الحلقة
مسلسل لعبة حب الحلقة 60

تصدر مسلسل لعبة حب محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعد طرح الحلقة 60 والتي تضمنت العديد من الأحداث المشوقة، من انتقال مالك لبيت جديد بسبب حبيبته سما وإقالة سيرين على يد رامي ضمن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 60.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 60

تضمن مسلسل لعبة حب الحلقة 60 على أحداث مثيرة ومهمة بعد ما أقال رامي سيرين من العمل وانتقل مالك لبيت جديد.. رصده لكم موقع تحيا مصر، بعد تصدر مسلسل لعبة حب التريند.

مسلسل لعبة حب الحلقة 60 

حيث دارت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 60 حول اجتماع مالك وسما وأصدقائهم في جلسة فطار بشكل ودي، ثم يتصل مالك بسما بعدما ذهب لمنزله حتى يخبرها أنه سينتقل للمنزل الجديد الليلة، وتذهب له سما مع لين وعبده، لكي تساعد مالك ضمن أحداث مسلسل لعبة الحب.

وفي محاولة من فريدة لإبعاد مايا ابنتها عن رامي، من خلال تدبير لقاء مع ابن صديقتها، ولكن مايا تنسحب وتذهب إلى مالك، لتكشف وجود علاقة حب بين مالك وسما، ضمن أحداث مسلسل لعبة الحب في الحلقة 60.

مايا تكتشف علاقة مالك وسما

ولكن مايا تقرر أن تخبر مالك أن رامي يحب فتاة غير سيرين، كما تتضمن أحداث مسلسل لعبة الحب الحلقة 60 أحداث مثيرة منها اجتماع رامي مع سيرين وإخبارها أنها يجب أن تترك العمل ولكن تطلب منه أن تقدم استقالتها حتى لا تتأثر حياتها المهنية بالإقالة وبالفعل يوافق رامي على طلبها.

مسلسل لعبة حب 

وتنتهي أحداث الحلقة 60 من مسلسل لعبة الحب حين يطلب مالك من سما أن تذهب إلى منزله بعد العمل ويريد منها إجابة واضحة على عرضه بالزواج منها، ولكن بصدمه رامي أن سما تريد زيادة في الراتب الشهري الخاص به هو لم يكن على علم بذلك لتنتهي الحلقة 60 من مسلسل لعبة حب بمشهد مشوق للحلقة التالية.

أبطال مسلسل لعبة حب

ومن جهة أخرى، يشارك في بطولة مسلسل لعبة حب كل من معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، حسام تحسين بك، ومسلسل لعبة حب من إخراج فيدات أويار.

واستطاع مسلسل لعبة حب وهو النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار أن يحصد شعبية كبيرة في الوطن العربي فور طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي