عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم Gladiator 2

فيلم Gladiator 2
فيلم Gladiator 2

انطلق الإعلان التشويقي لفيلم Gladiator 2 الذي يأتي كتكملة منتظرة لفيلم الأكشن التاريخي الملحمي  Gladiator من إخراج المخرج الكبير ريدلي سكوت، ويضم الجزء الثاني نخبة من النجوم  بما في ذلك بول ميسكال، بيدرو باسكال، دينزل واشنطن، كوني نيلسن، جوزيف كوين، وفريد هيشينجر وسيتم توزيع الفيلم من قبل Four Star Films في السينمات بتاريخ  13 نوفمبر 2024.

تفاصيل فيلم Gladiator 2

بلمحة مشوقة عن عودة المحاربين في روما القديمة، الفيلم الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر يتابع قصة لوسيوس (بول ميسكال) الذي يُجبر على دخول الكولوسيوم بعد غزو منزله من قبل أباطرة طغاة. مع الغضب في قلبه ومستقبل الإمبراطورية على المحك، يبحث لوسيوس في ماضيه ليجد القوة والشرف لإعادة مجد روما إلى شعبها.

فيلم Gladiator 2

وقد تم الكشف عن ستة ملصقات جديدة للشخصيات، تعرض بول ميسكال في دور لوسيوس، بيدرو باسكال في دور ماركوس أكاسيوس، جوزيف كوين في دور الإمبراطور جيتا، فريد هيشينجر في دور الإمبراطور كركلا، كوني نيلسن في دور لوسيلا، ودينزل واشنطن في دور ماكرينوس.

قصة فيلم Gladiator 2

ومن الجدير بالذكر أن فيلم Gladiator 2 تدور أحداثه حول لوسيوس ابن لوسيلا، الذي أرسلته والدته للعيش بعيدا عن الامبراطورية الرومانية، ولكنه يعود إلى روما كمصارع ويجتمع مجددا مع عائلته ويواجه أعداءه. وأشاد ريدلي سكوت مخرج Gladiator 2 ببطل الفيلم بول ميسكال بعد اختياره لهذا الدور، على الرغم من صغر سنه إلى أن موهبته كبيرة ومميزة.

ويذكر أنه شارك في بطولة الجزء الأولى إلى جانب راسل كرو، كل من خواكين فينيكس، كوني نيلسون، ريتشارد هاريس وأوليفر ريد غيرهم.

موعد طرح فيلم Gladiator 2

وازدادت عمليات البحث عن موعد طرح الفيلم عبر محرك جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، و مع البحث تبين أنه من المقرر أن يتم عرض فيلم Gladiator 2 في دور السينما في 22 نوفمبر المقبل، ويلعب بول ميسكال دور لوسيوس، ابن شقيق كومودوس (الذي لعبه سابقًا جواكين فينيكس) الذي أنقذه ماكسيموس (راسل كرو) في الفيلم الأصلي.

تابع موقع تحيا مصر علي