عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعودي وأسمر.. أحمد سعد يكشف عن مقطع من أغنية يهديها للسعوديين

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف المطرب أحمد سعد عن مقطع من أغنية جديدة له يهديها للشعب السعودي، وذلك خلال حفله الغنائي الذي أقيم بالأمس في المملكة العربية السعودية.

كلمات أغنية سعودي وأسمر

وتقول كلمات الأغنية التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر: سعودي وأسمر وعيونه خضرا، تتشد له من أول نظرة لو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران، طلع خسران دا سعودي وأسمر وعيونه خضرا.

أحمد سعد

فرصة دخول أحمد سعد لمجال الغناء

وسبق وأن كشف الفنان أحمد سعد عن نيته في دخول عالم التمثيل وذلك خلال برنامج بيت السعد المُذاع عبر شاشة قناة mbc 1 في تمام الساعة 11 مساءً ويأتي من تقديم الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد، كما تحدث عن خوفه من تلك الخطوة وما الذي ينوي له حتى يستطيع الدخول إلى عالم التمثيل.

تحدث الفنان أحمد سعد في ثالث حلقات برنامج بيت السعد المُذاع عبر شاشة قناة mbc1 ومن تقديم أحمد سعد وعمرو سعد عن تفاصيل في حياته، وكشف أحمد سعد عن نيته في دخول مجال التمثيل لكن ما يمنعه من خوض تلك التجربة هو خوفه من الفشل، مؤكدًا أنه بالفعل تعرض عليه أفلام عديدة ليقدمها ولكن هو الذي يرفض تلك العروض، وقال أحمد سعد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: “بيتعرض عليا دلوقتي اني أعمل افلام وأنا خايف من الخطوة دي بشكل غير عادي وعايز اتعلم حاجات ممكن تفيدني في التمثيل”، وأشار أحمد سعد في تصريحاته إلى أنه يستعد لتقديم نسخة حديثة من فيلم إشاعة حب.

طليقة أحمد سعد تحرر محاضر ضد مجهولة

وعلى صعيد اخر، أعلنت علياء البسيوني، طليقة أحمد سعد، عن قيامها بتحرير محاضر ضد مجهولة تتهمها بالمتاجرة ببناتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت طليقة أحمد سعد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري: في واحدة تاعبة نفسها جدًا كل شوية تعمل أكونت تشتمني منه وتقفله، أنا عملت محاضر واتحفظت، بس نتفرج مع بعض عشان لو حد يعرف طريقة تخلينا نتشرف بمعرفتها.

تابع موقع تحيا مصر علي