عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. أحمد سعد يطرح أحدث أغانيه عيش اللحظة

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد عن أحد أغانيه بعنوان عيش اللحظة والتي من المقرر أن يطرحها قريبًا، بجانب الأغاني التي يعرضها حصريًا عبر برنامج بيت السعد مع ضيوفه منهم أغنية آه ولا لأ مع أحمد حلمي وعمرو سعد، وأغنية حظي من السما مع إليسا، وأغنية همشي باي باي مع محمد هنيدي وعمرو سعد.

أحمد سعد يعلن عن أحدث أغانيه عيش اللحظة

يستعد أحمد سعد لطرح أحدث أغانيه عيش اللحظة خلال الأيام المقبلة، حيث نشر البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث علق عليها قائلًا: "قريبًا عيش اللحظة".

أحمد سعد يعلن عن أحدث أغانيه 

موعد حفل أحمد سعد مع أصالة في الرياض

ومن جانبه، أعلن أحمد سعد عن نفاذ تذاكر حفله مع أصالة في الرياض عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمًا خاصية الأستوري، ضمن حفلات جولة المملكة، ومن المقرر إقامته على خشبة مسرح محمد عبده أرينا، والحفل الليلة.

حفل أحمد سعد وأصالة في الرياض 

ومن المتوقع أن يقدمان أحمد سعد وأصالة أغنية يا سبب فرحتي حيث أنها دويتو بينهما وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر قناتهما الرسمية بموقع اليوتيوب ولاقت صدى كبير من قبل الجمهور، حيث وصلت نسبة المشاهدة وقتها لـ 71 مليون، كما سيقدمان مجموعة من أروع أغانيهما وسط أجواء حماسية وتفاعل الجمهور معهما.

ظهور أحمد سعد بالخلخال يثير الجدل

وعلى صعيد آخر، نشر الفنان أحمد سعد صور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام بالخلخال وهذا ما أثار الجدل ووضعه في مرمى الانتقادات، خاصة بعد ظهوره بحلق وملابس شفافة.

أحمد سعد يرتدي خلخال

ولكن علق أحمد سعد على ظهوره بالخلخال عبر برنامج ET بالعربي، وقال: "ولا خلاخيل ولا حاجة هو الموضوع أنا مش عارف الناس فسروه غلط، الناس كلها بتلبس دا حتة خيط، هو بس عشان أحمد سعد مسجل في موضوع التريندات يعني عنده سوابق كتير أوي".

واختتم أحمد سعد قائلًا: "الناس بتدور على أي حاجة أنا أصلا ما خدتش بالي وناسي، هو حتة خيط معمول للرجالة مش معمول للستات، بيتلبس زي الناس في دهب بتلبس كده، مش خلخال لأنه مفيهوش شراشيب بس أوعدكم الشراشيب جايه الفترة اللي جايه".

تابع موقع تحيا مصر علي