عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توأم أحمد عز وزينة رفقة محمد رمضان في أحدث ظهور لهما| تفاصيل

نجل زينة رفقة محمد
نجل زينة رفقة محمد رمضان

شاركت الفنانة زينة مجموعة صور لتوأمها عز الدين وزين الدين رفقة النجم محمد رمضان دون توضيح ملامحهما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحدث ظهور لـ توأم أحمد عز وزينة

وعلقت زينة على منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتبت: "جميع الأطفال، بما فيهم أطفالي، يعشقونك - شهادة على لطفك الحقيقي، لأن حب الأطفال لا يكذب أبدًا. أنت تجسد المعنى الحقيقي للرجل وتعريفه، بارك الله في روحك ورزقك النجاح المستمر، احترامي لك ولعائلتك بأكملها هائل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين طالبوا زينة بالكشف عن ملامح أطفالها.

نجل زينة رفقة محمد رمضان 

زينة: بصرف كل فلوسي على اللبس وولادي طلعنلي

وسبق وأن فتحت الفنانة زينة قلبها للإعلامية فاطمة مصطفى، مقدمة برنامج الراديو والمذاع على راديو 9090، كاشفة عن العديد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية والمهنية، وحياة أولادها.  

نجل زينة رفقة محمد رمضان 

حيث قالت زينة في تصريحاتها الإذاعية والذي رصدها موقع تحيا مصر: بصرف على اللبس كل فلوسي وولادي طالعين ليا أول حاجة بيقولوها أما بيصحوا يلا ننزل نعمل شوبنج وهما متطورين عني لأنهم جيل تاني وفي مستوى معيشة تاني فسقف طموحاتهم مكسور بيطلع فوق.

أخر أعمال زينة في الدراما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال زينة مسلسل العتاولة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، زينة، نهى عابدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتصدرت جميع حلقاته تريند قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي