عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب السرعة.. تفاصيل مصرع شخصين بحادث سيارة ربع نقل وسط سيناء

حادث سيارة ربع نقل
حادث سيارة ربع نقل

أدى حادث سيارة ربع نقل في وسط سيناء إلى مصرع شخصين تم نقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل مصرع شخصين في حادث سيارة ربع نقل وسط سيناء
 

حيث أدى حادث سيارة ربع نقل وسط سيناء، إلى مصرع شخصان نتيجة حادث سيارة ربع نقل في أثناء سيرها على الطريق الأوسط في وسط سيناء، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى العريش العام تحت تصرف الأجهزة المعنية.

وقد أسفر حادث حادث سيارة ربع نقل في الطريق الأوسطي في سيناء، عن مصرع كريم م س 25 سنة، مقيم بمدينة نخل، وعبد الرحمن أح ي 18 سنة، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى العريش العام تحت تصرف الأجهزة المعنية.
 

مصرع شخصين في حادث سيارة ربع نقل وسط سيناء

تعود بداية تفاصيل مصرع شخصين في حادث سيارة ربع نقل وسط سيناء، عندما تلقت الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بحادث سيارة ربع نقل رقم 4693 ط ا ص بمنطقة البروك، في وسط سيناء، ما أدى إلى مصرع شخصين.

وتم تحرير محضر بحادث سيارة ربع نقل في وسط سيناء، وغخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم، وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

إصابة 4 أشخاص في حادث سيارة وسط سيناء

وكان طريق وسط سيناء أمس، حادث سيارة ملاكي خلال سيرها على طريق بئر لحفن بمنطقة قرية الريسان بوسط سيناء، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج.

وفي إطار آخر، أصيب 7 أشخاص بسبب حادث ميكروباص أعلى طريق الفيوم الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق الفيوم الصحراوى، وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى إلى وقوع الحادث، نتج عن الحاادث إصابة 7 أشخاص تم نققلهم إل المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي