عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خسائر بالملايين.. الاستماع لشهود العيان على حريق معرض سجاد شهير بالمعادي

تحيا مصر

أدلى شهود العيان بشهادتهم حول حريق معرض سجاد شهير بالمعادي أتى على كل محتويات المكان وتسبب في خسائر فادحة تقدر بالملايين، بعد السيطرة عليه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.


الاستماع لأقوال العاملين فى حول حريق معرض سجاد شهير بالمعادى 
 

حيث يستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عددا من العاملين حول حريق معرض سجاد شهير بالمعادى، اشتعل به حريق في المعادي، لكشف ملابسات اندلاع النيران، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما تم فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمبنى، وتبين من خلال أقوالهم عدم وجود شبهة جنائية، وجاري تكثيف التحريات للتأكد من سبب اشتعال الحريق.

كما أجرى رجال المباحث معاينة لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتويات المعرض، بالإضافة إلى تحديد سبب اشتعال النيران، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، وبيان سبب اندلاع الحريق.

بداية حادث حريق معرض سجاد شهير بالمعادى


تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد اشتعال حريق بمبنى معرض سجاد شهير في المعادي، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية، من محاصرة النيران وإخمادها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

السيطرة على حريق معرض سجاد شهير بالمعادى


 تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل معرض سجاد شهير فى المعادى دون إصابات بعدما انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ، للسيطرة عليه والوقوف على الأسباب التي أدت إلى اندلاعه، وتم فرض كردون أمني حول مكان الحريق.

وكانت غرفة عمليات النجدة، رصدت نيرانا تخرج من معرض فى المعادى، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية مصحوبين بعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرىن وتبين اندلاع حريق ضخم، تم السيطرة عليها من قبل رجال الإطفاء وتم منع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

وتم تحرير محضر حول حادثة حريق معرض سجاد شهير بالمعادى، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بإرسال فريق من أجل معاينة مكان الحريق والوقوف على الأسباب التي أدت إلى اندلاعه وحسر حجم الخسائر.

تابع موقع تحيا مصر علي