عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار قضائي بشأن المتهم بإنهاء حياة طفلته في شبرا الخيمة

جثة طفلة
جثة طفلة

أمرت جهات التحقيق المختصة تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة بالقليوبية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في الواقعة المأساوية.

تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة

حيث قررت النيابة العامة التي تجري التحقيق مع المتهم بإنهاء حياة طفلته في شبرا الخيمة، تجديد حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيقات، بعدما امرت بحبسه في وقت سابق 4 أيام.

وكانت النيابة العام قد أمرت باستخراج تصريح الدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفاة.

تفاصيل واقعة إقدام أب على إنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة

وشهدت منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة بالقليوبية، واقعة قتل بشعة كان ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، حيث أقدم والدها على تعذيبها حتى أنهى حياتها بعد وصلة تعذيب شهدت أشد أنواعه من خلال رطمها في الحائط وعلى الأرض وإغراقها في المياه، إلى أن توفيت في يده دون رحمة.

بداية واقعة إقدام أب على إنهاء حياة طقلته في شبرا الخيمة


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت بلاغًا يفيد بمقتل طفلة تدعى كريمة، على يد والدها بمنطقة أم بيومي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتم إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة ابنته، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

والدة طفلة شبرا الخيمة 


وكانت والدة الطفلة ضحية والدها بشبرا الخيمة قد، كشفت أنها تركت زوجها وذهبت للعيش بمفردها هي وأبنائها الـ6 بسبب تعديه عليه وعليهم باستمرار وعدم تكفله بنفقاتهم، ولكنه بالرغم من ذلك لم يتركهم وشأنهم وقام باقتحام الشقة التي تقيم فيها حيث دخل بعدما حطم شرفة الشقة السكنية التي تقيم فيها وعندما طلبت منه الرحيل والابتعاد عنها وعن أبنائها تعدى عليها بالضرب وأصابها بجروح، وعندما توجهت لقسم الشرطة لتحرير محضر ضده بعد تعديه عليها، لكنه اتصل بها وهدده أنه سوف ينهي حياة الأطفال وعندما عادت هددها بأنه سوف يقتلهم، ثم بعدها ذهب إلى العمل وتلقت خبر وفاة ابنتها من جيرانه بأن والدها أنه حياتها والذي أخبرها أنه خفف عليه العبء.

تابع موقع تحيا مصر علي