عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد الفتاح: الأهلي لو كسب ماتش بيراميدز نقول له مبروك الدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وصف أحمد عبد الفتاح نجم الأهلي السابق، مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة في الدوري، المقرر إقامتها غدا الإثنين 22 يوليو 2024، بمباراة الحسم.

نجم الأهلي السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز  مباراة الحسم

وقال نجم الأهلي السابق، خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، رصده موقع تحيا مصر، : "الأهلي لو كسب في مباراة الغد نقول له مبروك الدوري".

وتابع الأهلي السابق،: "فوز الأهلي بالمباراة؛ سيوسع الفارق بينه وبين بيراميدز إلى 7 نقاط، وسيكون من الصعب لأي فريق أن يصل إليه، معقبا:" المباراة ستكون صعبة جدا، وهناك عوامل ستغير شكل المباراة، منها عودة رمضان صبحي، وهي دفعة قوية للفريق".

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق المشاركة في لقاء الغد، أمام نادي بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة الأهلي لهذه المباراة.

قائمة النادي الأهلي لمباراة بيراميدز في دوري نايل

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز غدًا، في لقاء الفريقين ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، امام عاشور، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، رضا سليم، مروان عطية، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، كهربا.

موعد مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، مساء غد الإثنين، في تمام الساعة التاسعة، على استاد القاهرة الدولي.

وسوف يبث اللقاء بين انادي الأهلي وبيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي، تعليق مؤمن حسن.

يحقق الأهلي الفوز وراء الآخر، حتى لقاء بيراميدز منذ أيام، والذي استطاع فيه رجال كولر الفوز، والاقتراب أكثر من صدارة الترتيب، حتى أصبح يفصل بين الأهلي في المركز الثاني

تابع موقع تحيا مصر علي