عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري البورسعيدي يتعادل (1/1) أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز

المصري والمقاولون
المصري والمقاولون العرب

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، وانتهت مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز في الجولة 31 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفشل المقاولون العرب في تحقيق الفوز ويقترب من الهبوط لدوري المحترفين الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتا.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

بدأت مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بضغط قوي من جانب المقاولون العرب بحثا عن تسجيل الهدف الأول والفوز في المباراة لمحاولة الابتعاد عن مناطق الهبوط.

وفي الدقيقة 20 حصل المقاولون العرب على ركلة جزاء حولها اللاعب جوزيف أوشايا بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول لذئاب الجبل.

وكانت هناك العديد من الهجمات لفريق المقاولون العرب لتسجيل الهدف الثاني ولكن كان محمود جاد حارس المصري في الموعد وحافظ على مرماه.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وفي الدقيقة 29 تمكن المصري أن يسجل الهدف الأول والتعادل ولكن عن طريق جوزيف أوشايا من جديد بالخطأ في مرماه.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بالتعادل الإيجبي بهدف لكل فريق، وكان المقاولون الأفضل والأخطر في المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز كان المصري له السيطرة بجانب هجمات متبادلة من جانب فريق المقاولون لتحقيق الهدف الثاني في المباراة.

وانتهت مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز في الجولة 31 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وحصول كل فريق على نقطة واحدة في المباراة.

جدول الترتيب بعد مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وصل المصري للنقطة 52 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ووصل المقاولون العرب للنقطة 21 في المركز السابع عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي