عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري غداً

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة بيراميدز فى تمام الساعة التاسعة مساءً، غداً الاثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري

تحيا مصر،  وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري المصري.

ترتيب الأهلى وبيراميدز في الدوري

 ويحتل الأهلى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الأول برصيد برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري

في حراسة المرمي: محمد الشناوى.

في خط الدفاع: محمد هاني -محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

في خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق.

في الهجوم: وسام أبو علي- حسين الشحات - بيرسي تاو.

تصريحات إكرامي الشحات

وأضاف إكرامي الشحات في تصريحات تليفزيونية عبر أم بي سي مصر، آخر شهرين عائلتي مرت بظروف صعبة للغاية بجانب زوجتي زوجة رمضان وشريف ووالدة رمضان صبحي واشقائه بسبب أزمة المنشطات.

وأكمل إكرامي الشحات، كان يتم التعامل مع رمضان صبحي في الفترة الأخيرة بطريقة غير جيدة وكان يتم اغتيال اللاعب معنويا والحدث عن قصة الإيقاف، ورمضان صبحي خسر منتخب مصر بجانب خسارته المادية في الفترة الماضية.

واستكمل إكرامي الشحات، كان من الممكن أن يتواجد رمضان صبحي في أولمبياد باريس المقبلة واللاعب لم يتمكن من التواجد مع المنتخب بسبب أزمة المنشطات، وكانت هناك أخطاء جسيمة في أزمة رمضان صبحي.

إكرامي الشحات يتحدث عن رمضان صبحي

وأشار إكرامي الشحات، رمضان صبحي خسر معنويا وماديا ولا أحد يستطيع أن يعوضه عن الفترة الماضية وما حدث فيها واللاعب تم تحطيمه معنويا ومن سيعوض الأسرة على التعويض النفسي الصعب.

وأردف إكرامي الشحات، أشكر نادي بيراميدز وملاك النادي على دعم رمضان صبحي في الفترة الماضية، وملاك النادي في الإمارات كانوا داعمين للاعب بشكل مستمر، وكان لديهم شعور بالبراءة وأن رمضان صبحي مظلوم وأشكر إدارة بيراميدز في مصر برئاسة ممدوح عيد وكانوا داعمين له.

تابع موقع تحيا مصر علي