عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية قبل لقاء اليوم في الدوري

الزمالك
الزمالك

خوض الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره والداخلية ،اليوم الأحد، في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية

والتقى الزمالك مع الداخلية في 18 مباراة ،وحقق الفارس الأبيض 14 فوز، حضر التعادل في 4 مواجهات،ولم يعرف الخسارة وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 11

فيما وكانت انتهت آخر مباراة جمعت الزمالك والداخلية بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدف دون رد.

تصريحات أحمد سليمان

وأضاف أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر أم بي سي مصر لبرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، تفاجئت بحب الجميع في الفترة الأخيرة، وأشكر جماهير نادي الزمالك وكل الجماهير المصرية على الدعم الكبير في الفترة الأخيرة.

وأكمل أحمد سليمان، أشكر وزارة الداخلية على الدعم الكبير لي في محنتي الأخيرة، وتوفير أكبر طاقم طبي لمتابعة حالتي الصحية وهذا الأمر ليس بجديد عليهم، وأشكر ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق.

واستكمل أحمد سليمان، ممدوح عباس تواصل مع أسرتي في الفترة الماضية وكان يريد أن أذهب لمستشفى الناس لإجراء العملية الجراحية، ولكن وزارة الداخلية رفضت، لأنهم وفروا لي كل الاحتياجات الخاصة بي في الفترة الأخيرة، والعملية كانت صعبة للغاية والحمد لله على كل شيء.

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك

وأردف أحمد سليمان، قبل يوم العملية قمت بالتوقيع مع لاعب لنادي الزمالك وهذه مسئولية كبيرة تحتم علي العمل بشكل مستمر، وحسين السيد يقوم بعمل كبير في الفترة الحالية بجانب مجلس إدارة نادي الزمالك.

واختتم أحمد سليمان تصريحاته، أشكر مجلس إدارة الزمالك على تواصلهم الدائم معي والدعم الكبير في الفترة الأخيرة، وإن شاء الله أكون متواجد في نادي الزمالك في الفترة المقبلة والعودة للحياة الطبيعية من جديد ولابد أن يكون هناك وقت للأسرة لأن الوعكة الصحية غير لي الكثير من المفاهيم والنظرات في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي