عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قسطرة.. محمد رحيم يكشف تفاصيل أخر تطورات حالته الصحية

محمد رحيم
محمد رحيم

ازدادت عمليات البحث عن الحالة الصحية للفنان محمد رحيم خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أيام معدودة من الإعلان عن دخوله إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات.

الحالة الصحية للفنان محمد رحيم

أصبحت الحالة الصحية للفنان محمد رحيم التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة الحالة الصحية للفنان محمد رحيم.

محمد رحيم 

ومع البحث تبين أن الملحن محمد رحيم تفاصيل كشف أخر تطورات حالته الصحية، منذ ساعات قليلة وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد رحيم

وكتب محمد رحيم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: بشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر يا أغلى الناس في العالم كله، بطمنكم عليا والحمد لله أجريت عملية بسيطة قسطرة وبقيت زي الفل وربنا شفاني وعدت على خير الحمد لله ربنا ما يحرمني منكم أبدا وكل الناس تطمن الحمد لله.

دخول محمد رحيم العناية المركزة

وسبق وأن أعلنت مدربة الأسود أنوسة كوتة دخول زوجها الملحن محمد رحيم العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت أنوسة كوتة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة زوجها محمد رحيم من داخل العناية المركزة، وعلقت عليها وكتبت: "الف سلامة عليك يا حبيبي، مش معني أننا في العناية أننا منتصورش"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا للملحن محمد رحيم الشفاء في أسرع وقت ممكن.

محمد رحيم يرد على رامي صبري

وعلى صعيد آخر كان قد هاجم الملحن والموزع محمد رحيم الفنان رامي صبري وذلك بعد أن اتهمه رامي صبري أنه يقوم بمحاربة نجاح الأخرين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمد رحيم: ردي على صديقي الفنان الكبير رامي صبري بعد اتهامه ليا في وسائل الاعلام اني بهاجم النجاح مع كل الحب والتقدير أولا يعلم الله سبحانه وتعالى اني معنديش أدنى وقت أضيعه في اني ادخل في أي مواضيع نظرا لانشغالي بمجموعه أعمال مهمه جدا ان شاء الله الناس هتشوفها قريب.

تابع موقع تحيا مصر علي