عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقف تخفيف الأحمال وإنهاء مشاكل المستثمرين.. أهم ما جاء بالتوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

رصد موقع تحيا مصر لمتابعيه أهم وأرز ما جاء بشاشات التلفاز الليلة مسلطا الضوء على شروط الحصول على وحدات سكنية بالعلمين ومبشرا المصريين بوقف تخفيف الأحمال بداية من الغد.

الكثير من الملفات الهامة نستعرضها سويا في تقريرنا التالي تابعوا التفاصيل

الحرارة هتوصل 45 درجة.. الأرصاد تحذر 3 محافظات من طقس الغد

أبانت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأحد، مؤكدة استمرار ارتفاع درجات الحرارة والموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

الطقس غدا

وأورد بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، نقله موقع تحيا مصر،  أن غدا يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية .

صحة النواب عن نقص الأدوية: لم يتم مناقشة الملف لتوقف الأدوات الرقابية نظرا لتغيير الحكومة

أوضحت النائبة إيرين سعيد، عضو مجلس النواب، موقف لجنة الصحة بمجلس النواب بشأن نقص الأدوية في السوق.

صحة النواب تكشف عن موقفها بسبب نقص الأدوية

وأشارت عضو مجلس النواب، في اتصال هاتفي  نقله موقع تحيا مصر ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، إلى  أنه لم يتم مناقشة الملف بسبب توقف الأدوات الرقابية نظرا لتغيير الحكومة، وتم مناقشة الأمر خلال جلسات الحكومة الجديدة بمجلس النواب، مع كل الوزارات والمؤسسات المعنية.

وشددت على ضرورة حصر الأصناف التي تشهد نقصا في السوق حاليا، زيادة على الجلوس على طاولة الحوار بين كل الأطراف المعنية بتصنيع الدواء.

إيلون ماسك يسخر من العطل التقني العالميك: إكس بخير

تحدثت الإعلامية فاتن عبد المعبود، عن الخلل التقني الذي أصاب احدى خدمات مايكروسوفت  والذي أثر على قطاعات حيوية حول العالم.

خلل تقني يصيب خدمات مايكروسوفت

وقالت عبد المعبود في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر :" رجل الأعمال إيلون ماسك سخر من العطل التقني العالمي الذي أصاب احدى خدمات مايكروسوفت وأكد أن موقع إكس لم يتعطل ".

رسميا.. الكهرباء تعلن رسميا وقف تخفيف الأحمال

أعلن الدكتور أيمن حمزة  المتحدث باسم وزارة الكهرباء، وقف تخفيف أحمال الكهرباء، قائلا: "من الساعة السابعة مساء اليوم تم وقف تخفيف الأحمال، ولن ننتظر للغد".

وقف تخفيف أحمال الكهرباء

وأوضح الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء خلال مكالمة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن وقف تخفيف الأحمال مستمر حتى نهاية فصل الصيف.

القطاعات الحيوية حمت مصر من الخلل التقنى الذى شل العالم

قال الإعلامي مصطفى بكرى، إنه رغم تأثر العديد من القطاعات العامة في الدول الخارجية مثل البترول والصحة والطيران والبنوك، إلى أن القطاعات الحيوية في مصر لم تتأثر بسبب الخلل الذى شل العالم.

بكري: خلل في نظام تقني أصاب دول العالم بشلل تقنى

قال الإعلامي مصطفى بكرى، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد" ، وينقله موقع تحيا مصر،:" لقد حدث خلل في نظام تقني أصاب دول العالم بشلل تقنى".

كامل الوزير يحل مشكلة مستثمر في أسبوع: اتفضل خد السجل بتاعك

نقل موقع تحيا مصر مقطع فيديو عرضه  الإعلامي أحمد موسى،  للفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، أثناء قيامه بحل مشكلة مستثمر كان يشكو من عدم حصوله على سجل صناعي.

حل مشاكل المستثمرين

وفي الفيديو المعروض ببرنامج "على مسؤوليتي " ، قال كامل الوزير للمستثمر:" أنت اشتكيت الأسبوع اللي فات وكنت عايز سجل صناعي للمصنع بتاعك، وتم إصدار السجل الصناعي لك اتفضل اخد السجل بتاعك".

لازم يكون معاك كام عشان تقدر تسكن في مدينة العلمين.. أستاذ تمويل يُجيب

أنهى الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار،  الجدل المثار حول إذا كانت مدينة العلمين الجديدة هي لأصحاب الدخل المرتفع فقط.

تفاصيل الإسكان بمدينة العلمين

وقال أستاذ التمويل والاستثمار،  في لقاء تليفزيوني نقله موصع تحيا مصر ببرنامج "الحياة في العلمين" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم السبت، :"مدينة العلمين من حيث مستوى الإسكان توجد بها أبراج عالمية كبرى وفنادق فاخرة".

تابع موقع تحيا مصر علي