عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان التريند.. والدة طالبة الفيديو الراقص بحفل تخرجها بالإسماعيلية تكشف التفاصيل

سيد علي
سيد علي

ردت فاطمة، والدة فرح سعيد، الطالبة صاحبة الفيديو الراقص في حفل تخرجها بالإسماعيلية، موضحة أن ابنتها كانت في حفل تخرجها في قاعة بالإسماعيلية، والقاعة كان بها أكثر من 2000 شخص.

طالبة الفيديو الراقص

وأكدت والدة فرح سعيد، خلال اتصال هاتفي نقله موقع تحيا مصر ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، أن ابنتها ليس لها صورة على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، وهى كانت سعيدة بحفل تخرجها، معقبة: "معرفش ليه عملوا كده مع بنتي".

حفل تخرج بالإسماعيلية

وتابعت والدة فرح سعيد، :" القاعة هى من نشرت فيديو الرقص لبنتي ، مؤكدة أنهم وتواصلوا مع المصورين فكان ردهم: "إحنا ممكن نعمل تريند مع بعض".

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن منظومة المستشفيات الجامعية شهدت قفزة غير مسبوقة، وذلك بفضل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية لتطوير قطاع الرعاية الصحية، وتحسين جودة الخدمات المُقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المستشفيات الجامعية حرصت على تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمواطنين.

تطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

وفي إطار تطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمُستشفيات الجامعية، فقد تم إنفاق 19 مليار جنيه على 160 مشروعًا لتطوير المستشفيات الجامعية خلال الفترة الماضية.

ولفت الوزير إلى حرص الوزارة على تحديث أداء المستشفيات الجامعية من خلال توفير برامج تعليمية وتدريبية مكثقة؛ للارتقاء بمهارات الكوادر الطبية والتمريضية، وتوفير أحدث التقنيات الطبية؛ لضمان حصول المرضى على العلاج المناسب، والعمل على رقمنة جميع الخدمات المُقدمة في المستشفيات الجامعية، وذلك لتسهيل الإجراءات على المرضى وتحسين كفاءة العمل.

وأشار أيمن عاشور إلى أن ميزانية المستشفيات الجامعية ارتفعت بشكل ملحوظ من 10 مليارات جنيه عام 2014 إلى 28 مليار جنيه عام 2023.

 وأوضح أن عدد المستشفيات الجامعية بلغ 125 مستشفى، وتنقسم إلى قسمين، 73 مستشفى يُقدم خدمات طبية متعددة التخصصات، و52 مستشفى مُتخصصًا في الأورام، وعلاج الإدمان الصحة النفسية، وصحة المرأة، وطب المسنين، والسموم الإكلينيكية، والطوارئ، والجهاز الهضمي والكبد، والأطفال، وطب وجراحة العيون، وأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية، وجراحات اليوم الواحد، والنساء والتوليد، وجراحة القلب والصدر والأوعية الدموية.

تابع موقع تحيا مصر علي