عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن الانتخابات الامريكية: بايدن مش قادر يكمل

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل السباق الرئاسي الأمريكي بين جو بايدن ودونالد ترامب، خاصة بعد إصابة بايدن بكورونا.

موسى: ترامب يتفوق على بايدن بشكل كبير

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، وينقله موقع تحيا مصر،:" دونالد ترامب ألقى كلمة قوية في مؤتمر الحزب الجمهوري الذي عقد أول امس"، مضيفا:" ترامب يتفوق على بايدن بشكل كبير".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" قيادات الحزب الديمقراطي ضد استكمال بايدن سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية ".

وواصل الإعلامي أحمد موسى :" بايدن مش قادر لكنه عنده إصرار على الاستمرار في السباق الرئاسي لكن الحزب الديمقراطي بيقوله كفاية ولازم ميكملش في الانتخابات الأمريكية".

أضاف الإعلامي أحمد موسى :" حديث عن ضغوط كبيرة على جو بايدن من داخل الحزب الديمقراطي "

حملة بايدن: الرئيس لن ينسحب من سباق انتخابات الرئاسة

قالت حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن، الجمعة، إنه لن ينسحب من السباق الرئاسي أمام دونالد ترامب، فيما يواجه الرئيس الأمريكي ضغوطاً متزايدة من قادة ومشرعين ديمقراطيين للانسحاب من انتخابات نوفمبر 2024، لإفساح المجال أمام مرشح جديد، ومحاولة تجنب "خسائر فادحة" للحزب، وفق وسائل إعلام أمريكية.

 وانضم 10 مشرعين ديمقراطيين، الجمعة، إلى مجموعة متزايدة من المشرعين، الذين يطالبون الرئيس بالانسحاب كمرشح عن الحزب الديمقراطي، ما يرفع عدد للديمقراطيين في الكونجرس الذين يريدون شخصاً آخر للترشح للرئاسة إلى أكثر من 30، بحسب شبكة "إن.بي.سي" الأمريكية.

بعد فترة من العزل في منزله

وأشارت وكالة "أسوشيتد برس" إلى أنه بعد فترة من العزل في منزله الشاطئي بولاية ديلاوير، جراء إصابته بعدوى فيروس "كوفيد-19"، ازداد تقلّص دائرة المقربين من بايدن التي كانت صغيرة بالفعل، قبل ارتباكه في المناظرة الرئاسية مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب.

وذكرت أن الرئيس، الذي أكد مراراً أنه قادر على "هزيمة" ترامب، يبقى مع عائلته، ويعتمد على عدد قليل من المساعدين منذ فترة طويلة، بينما يدرس ما إذا كان سيُذعن للضغوط المتزايدة.

وأيضا أكد بايدن على مواصلته السباق الرئاسي، لافتا في ذات الوقت أن نائبته كامالا هاريس ليست فقط نائبة رائعة، بل يمكنها أن تكون أيضا "رئيسةً للولايات المتحدة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي