عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. أغنية معلمين تجمع تامر حسني بـ كارولين عزمي وبهاء سلطان لصالح إحدى شركات الإتصالات

أغنية معلمين لتامر
أغنية معلمين لتامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لطرح أحدث أغانيه بعنوان معلمين وهي إعلان لإحدى شركات الإتصالات، وظهر معه في برومو الأغنية بهاء سلطان وكارولين عزمي، وتفاعل الجمهور معها ومتحمسين لسماعها عقب طرحها.

أغنية معلمين تجمع تامر حسني بـ كارولين عزمي وبهاء سلطان

شارك تامر حسني في أغنية معلمين كإعلان لإحدى شركات الإتصالات، ومن المقرر أن يطرحها قريبًا، وظهر بفورمة الصيف بعد أن حلق شعره بالكامل وذقن خفيفة، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث كشف برومو أغنية معلمين عن تعاون تامر حسني وكارولين عزمي وبهاء سلطان في الإعلان.

أغنية معلمين لتامر حسني 

كما كشف الإعلان عن بعض كلمات الأغنية حيث قال بهاء سلطان: "ما هو مش كده.. ما هو برضو ميصحش نكون جامدين كده.. جامدين أوي ورايقين أوي ومعلمين على ناس أوي"، ليرد عليه تامر حسني: "مش ذنبنا يشيلوا مننا وحاجات كده".

بهاء سلطان في إعلان إحدى شركات الإتصالات 

إطلالة تامر حسني تثير الجدل

نشر تامر حسني صورة له مع مجموعة من الشباب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وعلق عليها وهو يمزح مع متابعيه وقال: "بأسس أول رابطة لمحبي القرع، عاش القرع، مين جاي معانا"، وتفاعل معها الجمهور وبعض الفنانين معبرين عن إعجابهم للصورة.

إطلالة تامر حسني الصيفية

تامر حسني: أكبر إيراد بتاريخنا السينمائي دوليًا من إخراجي

وعلى صعيد آخر، علق تامر حسني على نجاح فيلم بحبك من خلال نشر أستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "الوقت بيظهر الحقايق وفخور إن أكبر إيراد في تاريخنا السينمائي العربي دوليًا يكون فيلم من إخراجي، لكل مجتهد نصيب".

تامر حسني يرد على عتاب خالد الصاوي له

والجدير بالذكر، حرص تامر حسني أن يعلق على تصريحات خالد الصاوي في أحد البرامج، حيث عاتبه، ولذلك نشر تامر حسني منشوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنتسجرام مستخدمًا خاصية الأستوري، وقال: "يا عم خالد إنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مکانش شخصي، لو شخصي مكنتش هزعل واستناك سنة مش أسبوع"

وتابع تامر حسني قائلًا: "بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج وياريتك قولتلي إنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك والله معرفش إنك زعلان.. وبالمناسبة أنا اللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وأنت اللي اختفيت وعلى أي حال زعلك عندي بالدنيا وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك".

تابع موقع تحيا مصر علي